الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لبنان: فتح تدين الاعتداءات الإسرائيلية على مدينة القدس وأهلها

 

رام الله - رايــة:

أدانت حركة فتح في لبنان، ما تقوم به عصابات المستوطنين، مدعومة من قبل شرطة وجيش الاحتلال الإسرائيلي، بغطاء كامل من الحكومة الإسرائيلية المتطرفة، من استهداف للمسجد الأقصى ومحاولات اقتحامه وتدنيسه.

وأهابت الحركة في بيان لها اليوم الثلاثاء، بالأمتين العربية والإسلامية بالوقوف صفا واحدا في مواجهة التحديات والمخاطر التي تحيط بالقدس الشريف، واستنكار ما تتعرض له مدينة القدس على أيدي الاحتلال، وتكثيف الجهود على كل المستويات لدعم صمود أهلنا في المدينة المقدسة.

واستنكرت الحركة ما تتعرض له مدينة القدس من محاولات للتهويد، والاعتداء على المواطنين من أهل القدس والزوار والمصلين في الأقصى، وحملات الاعتقال، ومصادرة الأراضي، واستفزازات شرطة وجيش الاحتلال وقطعان المستوطنين.

ودعت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي للتصدي لسياسات الحكومة الإسرائيلية المتطرفة، وحثها على وقف عدوانها على مدينة القدس وأهلها، وإلزام دولة الاحتلال بتطبيق وتنفيذ كافة القرارات الدولية الصادرة عن الأمم المتحدة المتعلقة بمدينة القدس، وإلزامها بتنفيذ القرارات الدولية المتعلقة بالحقوق الوطنية الفلسطينية الثابتة.

وجددت الحركة، لمناسبة اليوم العالمي لمناهضة التعذيب، مطالبتها الأمم المتحدة والمجتمع الدولي باتخاذ الإجراءات القانونية ضد دولة الاحتلال، التي ما زالت تمارس أبشع أنواع التعذيب والقهر بحق الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجونها.

Loading...