الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

د.غنام تسلم 37 مقعدا متحركا لأطفال وأشخاص ذوي إعاقة

 

رام الله- رايــة:

سلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام بالشراكة مع جمعية فائض ما لديكم اليوم،  37 مقعدا متحركا لأطفال وأشخاص ذوي اعاقة لمساندتهم على تخطي واقعهم والتحرك بشكل يلبي احتياجاتهم، حيث لم يكن لدى المستلمين مقعدا من قبل مما كان يعيق حركتهم ويؤثر سلبا عليهم.

وقالت المحافظ غنام إن ذوي الاحتياجات الخاصة أولوية في مجتمعنا، فهم جزء أصيل يساهم في بناء المجتمع، مؤكدة أن الإعاقة لا تلغي الطاقة، وأن الاستثمار في الطاقات الكامنة لديهم محفز إيجابي للعطاء على كافة الأصعدة، مشيدة بجمعية 'فائض ما لديكم' والسيد خالد الحنتولي لمبادراتهم المتميزة وخدمتهم التطوعية للمواطنين، معتبرة أنهم نموذج نعتز ونفتخر به.

من جانبه، أكد مدير الجمعية خالد الحنتولي، أن تلبية احتياجات المواطنين المحتاجين بشكل عملي أفضل من أموال تدفع على الإفطارات وما شابه، مشيرا أن الجمعية قررت أن تكون مساهمتها العينية من خلال هذه المقاعد عوضا عن افطارات مكلفة ولا تحقق ناتج مباشر يلبي احتياج المواطن.

وبين الحنتولي أن العمل التطوعي يحمل في طياته الخير للمجتمع، معبرا عن شعوره بالفخر عند كل إنجاز يتم تحقيقه بتلبية احتياج أسرة أو شخص في كافة محافظات الوطن، شاكرا المحافظ غنام على تواصلها الدائم والمتميز مع الجمعية كونها أيضا رئيسا فخريا لها وأهمية ذلك في خدمة أبناء شعبنا.

بدورهم، شكر الأهالي المحافظ غنام و'فائض ما لديكم'، مؤكدين أن تلبية ندائهم سيساهم في التخفيف من معاناة أبنائهم ومساندتهم على تحقيق الإنجازات.

Loading...