الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حملة تضامن وجمعية ألق تنظمان حفل توقيع وإشهار كتاب الأسير عيسى

 

رام الله- رايــة:

نظمت الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي "تضامن" وجمعية ألق الثقافية التونسية حفل توقيع وإشهار كتاب "السياسة بين الشرعية والواقعية" للأسير المقدسي محمود عيسى في مقر المركز المغاربي للتنمية المقدسية في تونس العاصمة يوم الاربعاء 13 تموز، بحضور النائب في المجلس التشريعي ناصر عبد الجواد ونائب رئيس حركة النهضة الأستاذ عبد الحميد الجلاصي.

إفتتح الحفل بكلمة رئيس جمعية ألق الأستاذ  فتحي بن معمر الذي أكد على أهمية نشر الإنتاج الثقافي والأدبي للأسرى الفلسطينيين، وتخلل الحفل فقرات شعرية للأسرى من الشاعر التونسي بحري العرفاوي.

وقد تحدث خلال الحفل كلاً من النائب ناصر عبد الجواد والأستاذ عبد الحميد الجلاصي والأستاذ فهد حسين وأثنوا في كلماتهم عن الإنتاج الأدبي الذي قدمه الأسير المقدسي محمود عيسى من خلال كتابه، كما أكدت الكلمات على أهمية تدويل قضية الأسرى الفلسطينيين وحشد أكبر تأييد وتضامن معها في ظل ما يتعرض له الأسرى من إنتهاكات من قبل المحتل.

وفي نهاية الحفل تم توقيع الكتاب من قبل فهد حسين المنسق العام لحملة تضامن بالنيابة عن الأسير المقدسي محمود عيسى وتم إهداء نسخ منه للحاضرين.

Loading...