الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفد فلسطيني يصل الى بولندا للمشاركة في لقاء الشبيبة العالمي مع قداسة البابا

 

وارسو - رايـــة:

وصل الى العاصمة البولندية وارسو اليوم الأحد، وفد شبابي فلسطيني من الضفة الغربية وغزة والقدس والجليل للمشاركة في لقاء الشبيبة العالمي مع قداسة البابا فرنسيس.

ويقام اللقاء من 25-31 تموز الجاري في مدينة كراكوفيا، ويضم الوفد أكثر من 400 مشارك سينضمون الى مئات الآلاف من الشباب من مختلف أنحاء العالم. ويشرف على الوفد الأمانة العامة للشبيبة الطالبة المسيحية في فلسطين، التابعة للبطريركية اللاتينية في القدس.

وكان في استقبال الوفد حاكم منطقة شمال بولندا والأب مارتن شميت وعدد من القائمين على تنظيم اللقاء.

وعقد الوفد مؤتمر صحفي في مدينة تورون قرب العاصمة وارسو، تم خلاله التعريف بآخر التطورات التي تشهدها القضية الفلسطينية والصعوبات التي تواجه الشباب الفلسطيني.

وقال المرشد الروحي للشبيبة الطالبة المسيحية في فلسطين الأب بشار فواضلة:"من خلال مشاركتنا في الأيام العالمية للشبيبة ننقل معاناة أبناء شعبنا لمئات الآلاف من المشاركين من مختلف أنحاء العالم، ورسالتنا هي رسالة رحمة من بلاد فقدت الرحمة ونأمل ان نحمل معنا الرحمة من خلال هذه الأيام لابناء شعبنا الفلسطيني".

وعروض الوفد الدبكة الشعبية الفلسطينية وحلقات تعريف بالقضية الفلسطينية.

ويضم الوفد الفلسطيني أصغر مشارك في الأيام العالمية للشبيبة وهو الطفل جورج مغنم غنّام والذي لم يتجاوز عمره خمسة شهور. وتشهد المشاركة الفلسطينية مواكبة من وسائل الاعلام البولندية والعالمية الحاضرة لتغطية فعاليات هذا الحدث العالمي.

Loading...