الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"الارتباط العسكري" يتمكن من فتح طريق والإفراج عن طفلة بالخليل

 

رام الله - رايــة:

تمكن جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني، اليوم الأحد، بعد ضغوط حثيثة، من فتح طريق زيف المؤدية لبلدة يطا جنوب الخليل، المغلقة منذ حوالي أسبوعين، وتأمين الإفراج عن الطفلة شفاء مروان أبو عيشة (15 عاما).

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الطفلة أبو عيشة من بيتها الكائن في البلدة القديمة بمدينة الخليل، بذريعة القائها الحجارة على جنود الاحتلال.

وذكر بيان صادر عن وحدة العلاقات العامة والإعلام في الجهاز، أن طواقم الارتباط أمنت وصول مركبة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني إلى حاجز "جلبروت" الاحتلالي في حي تل رميدة بالبلدة القديمة، لإسعاف المواطنة ولاء شرف إثر وعكة صحية ألمت بها بالقرب من الحاجز.

وأشار إلى أن طواقم الجهاز تمكنت من إزالة عدة حواجز عسكرية على شارع إسكان بيت جالا بمحافظة بيت لحم، وحاجزين آخرين على جسر وبوابة بلدة عزون بمحافظة قلقيلية، وحاجز "عيناف" وآخر على مدخل قرية بيت ليد بمحافظة طولكرم، كما أمنت الاستجابة السريعة لدوريات خبراء الحوادث التابعة للشرطة الفلسطينية إلى مفترقي جبع وبزاريا بمحافظتي رام الله ونابلس لمعاينة حوادث سير، كذلك الوصول السريع للدفاع المدني للتعامل مع حريقين اندلعا في قرية ياسوف ومنطقة ارتاح بمحافظتي سلفيت وطولكرم .

وأهاب قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي بالمواطنين الإبلاغ الفوري عن أية اعتداءات ليتسنى لطواقم الجهاز معالجتها بشكل سريع، تنفيذا لتوجيهات الرئيس محمود عباس بالعمل على تقديم كل الدعم لأبناء شعبنا الصابر المرابط على أرضه وتوفير الحماية لهم والتخفيف عنهم.

Loading...