الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قلقيلية: إطلاق مؤسسة انجاز فلسطين

رام الله-رايــة:

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت مؤسسة انجاز فلسطين حفل إطلاق المؤسسة في قلقيلية وذلك في قاعة محافظة قلقيلية.

وشارك في الاحتفال المحافظ وبسام ولويل رئيس مجلس إدارة مؤسسة انجاز ورندة سلامة مدير عام انجاز فلسطين، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال وممثلون عن المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة ومتطوعون من مؤسسة انجاز فلسطين.

وفي كلمته ثمن المحافظ الجهود التي تقوم بها مؤسسة انجاز فلسطين لتعزيز الفرص الاقتصادية لدى الشباب الفلسطيني وصقل شخصية الأجيال الواعدة ليكونوا قادة المستقبل، مؤكدا أن محافظة قلقيلية تحتاج إلى تضافر كافة الجهود من اجل النهوض بواقعها الاقتصادي وتعزيز صمود المواطنين ليتصدوا للاحتلال وممارساته الهادفة إلى تقويض أية تنمية في المحافظة.

بدوره أشار بسام ولويل إلى مؤسسة انجاز وطبيعة عملها الهادفة إلى خلق رؤيا إبداعية وصقل قدرات الأشخاص وتنمية المواهب وتعزيز مفهوم التطوع في المجتمع الفلسطيني وتنمية قدرات الأجيال الشابة، وقدم شرحا عن مؤسسة انجاز والبرامج التي تقدمها المؤسسة.

وأشار نمر عدوان رئيس بلدية عزون السابق إلى تجربته في التطوع مع انجاز، مشيدا بآلية عمل المؤسسة ودورها في صقل شخصية الطلبة، مؤكدا على ضرورة توسيع رقعة عمل المؤسسة لتشمل كافة المدارس، داعيا الجميع إلى مساندتها.

وقدمت الطالبتين لما زيد وروان غشاش الطالبتين في مدرسة أبو علي إياد شرحا عن تجربتهما في الشركة الطلابية مع مؤسسة انجاز، مؤكدتين أن التجربة صقلت شخصيتهن وأداؤهن وطورت مهارتهن.

Loading...