الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شرطة نيويورك تضبط "سرقة سينمائية"

 

رام الله- رايــة:

ألقت شرطة نيويورك، الثلاثاء، القبض على 3 لصوص دخلوا إلى مصرفين في بروكلين وكوينز، بعد أن اخترقوا سطح كل منهما وتوجهوا إلى الخزنة وسرقوا من المصرفين 5 ملايين دولار.
وقال قائد شرطة نيويورك، وليام براتون، إن عمليات السرقة التي نفذها الرجال الثلاثة البالغين من العمر 36 و40 و44 عاما "تشبه مشاهد من فيلم هيت 1995".

وقد استفاد السارقون من عطلة نهاية الأسبوع في بداية أبريل الماضي، وصعدوا إلى سقف أحد فروع بنك "آيه إس بس سي" في جنوب غرب بروكلين عبر مبنى مجاور غير مأهول، وكانوا قد قطعوا مسبقا خطوط الهاتف عن المصرف.

وبعد ذلك اخترقوا السطح وتوجهوا إلى الخزنة وسرقوا مبلغا نقديا بقيمة 330 ألف دولار فضلا عن أغراض موضوعة في عدد من الخزائن.

وفي أواخر مايو، كرر اللصوص فعلتهم ودخلوا إلى أحد فروع بنك الادخار "ماسبيث فدرال سايفنغز" الواقع في وسط كوينز في نيويورك.

وبعد أن اخترقوا السطح غادر اللصوص المصرف وفي حوزتهم مبلغ 296 ألف دولار، إضافة إلى أغراض موجودة في خزائن عدة، وفي المجموع تقدر سرقاتهم من المصرفين بـ5 ملايين دولار.           

وقد استلزم إلقاء القبض على السارقين أجراء تحقيق دقيق من خلال مراجعة صور تم التقاطها عبر كاميرات المراقبة وأغراض خلفها اللصوص وراءهم.

ويشتبه بريت برارا العنصر في الشرطة الفيدرالية، الذي ورد اسمه في نص الشكوى، التي تقدم بها المدعي العام في المنطقة الجنوبية بنيويورك، في أن الرجال الثلاثة قد شاركوا في عمليات سرقة مصارف أخرى، رغم أن ذلك لم يتم التثبت منه رسميا، فيما يفترض أن يمثل الرجال الثلاثة امام قاض قبل توجيه التهمة إليهم.

Loading...