الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نادي الاسير: الاحتلال يسعى لقطع تواصل الأسرى مع ذويهم

 

رام الله - رايــة:

أكد رئيس نادي الاسير الفلسطيني قدورة فارس اليوم الجمعة، أن قرار الاحتلال بوقف بث فضائية معاً في السجون الإسرائيلية جاء رفضاً لاستمرار بث برنامج "عمالقة الصبر" من خلال هذه القناة الذي يعده ويقدمه سامر تيم عبر فضائية تلفزيون فلسطين.

وأوضح فارس في بيان صحفي أنه وبعد وقف بث تلفزيون فلسطين في السجون بذريعة التحريض الذي يحتويه برنامج "عمالقة الصبر" الذي يتخصص بمد جسور التواصل بين الأسرى وأهاليهم، تم الاتفاق على أن يتم بث البرنامج من خلال فضائية معاً التي تصل للأسرى ليتسنى لهم التواصل مع ذويهم.

وأشار فارس إلى أن الاحتلال الاسرائيلي يحارب كل ما من شأنه الوصول للأسرى بكافة الأشكال سواء بتضييق الخناق من خلال منع الزيارات ومنع بث فضائية فلسطين والآن فضائية معاً .

وقال البيان: لقد أدانت الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون هذه الخطوة والتي تأتي بُعيد وقف بث تلفزيون فلسطين في السجون لمنع الاسرى من التواصل مع برنامج عمالقة الصبر، وأوضحت أنها ستواصل رسالتها للأسرى بكافة السبل.

وأضاف: كما أكدت الهيئة هذه الخطوة وبعد أن تم بث برنامج "عمالقة الصبر" من فضائية فلسطين إلى فضائية معا تُعدُ محاولة لاغلاق كل النوافذ في وجه الأسرى وعزلهم تماما عن أسرهم ومحبيهم.

Loading...