الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فلسطينية تخوض منافسات ملكة جمال العرب بأمريكا

رام الله- رايـة:

تستعد عارضة الأزياء الفلسطينية "سالي فريتخ" لخوض منافسات ملكة جمال العرب بأمريكا لعام 2016 التي تنطلق في العاشر من  سبتمبر ، بأحد المنتجعات السياحية بولاية بنسلفانيا بمشاركة 20 فتاة يمثلن كلا من مصر ولبنان وسوريا والعراق وفلسطين والأردن وتونس والسودان والمغرب ولأول مرة تشارك الكويت هذا العام.

وقالت سالي فريتخ في حديث لبرنامج "احلى صباح"، عبر اثير "رايـة"، ان المسابقة تختلف عن المسابقات المشابهة اذ لا تعتمد فقط على المظهر الخارجي بل على الرسالة و الهدف الانساني للمتسابقات العربيات.

واضافت" كل متسابقة يجب ان تضع لنفسها عدة مشاريع انسانية تسعى لاقامتها في حال حصلت على اللقب، حيث يذهب المردود المالي  لتلك المشاريع التي يجب ان تركز على قضايا الأطفال والفقراء والمرضي واللاجئيين"، مشيرة الى ان المشروع التي تنوي اقامته يستهدف الاطفال في قطاع غزة.

ولفتت فريتخ الى ان باب التصويت للمتسابقات الـ 20 قد فتح، وانه في حال حصلت على أعلى الأصوات ستكون من ضمن افضل خمسة، حيث ستقوم اللجنة من بعدها باختيار الفائزة وذلك بعد توجيه سؤال لكل متسابقة من المتسابقات الخمسة.

 وتعتبر سالي فريتخ مقدسية المولد وفلسطينية الهوية، وقد سافرت للولايات المتحدة الأمريكية  منذ عام 2014، للعمل على مشروعها الخاص وهو إطلاق ماركة تجميل خاصة تحمل إسمها Sally’s HD، وتعمل كوجه إعلاني له، وقد استطاعت سالي أن تكون حديث الأسبوع لإطلالات العارضات والمشاهير في أمريكا رغم حداثتها في هذا المجال.

 

 

 


 

Loading...