الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رام الله تصلّي لراحة نفس الأب فيصل حجازين

رام الله-رايـــة:

أقامت كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله، قداس وجناز لراحة نفس الأب فيصل حجازين في ذكرى مرور عشرة أيام على رحيله الى ديار النور.

وترأس القداس النائب البطريركي للاتين في القدس سيادة المطران وليم شوملي، وعاونه غبطة البطريرك ميشيل صباح، بطريرك القدس السابق للاتين، والنائب البطريركي للاتين في الناصرة والجليل سيادة المطران بولس ماركتسو، ولفيف من كهنة البطريركية اللاتينية والآباء الأجلاء من كنائس محافظة رام الله، والأخوات الراهبات، وجمع غفير من المؤمنين الذين جاؤوا من مختلف الرعايا. كما حضر القداس وزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح الدكتور نبيل شعث وسفير فلسطين في اسبانيا كفاح عودة، وعدد من الشخصيات الوطنية والمجتمعية ومدراء المدارس.

وفي عظته، قال المطران شوملي "نجتمع اليوم لنصلي من أجل راحة نفس الأب فيصل حجازين الذي خدم في هذه الكنيسة، والذي عاش حياته متسلحاً بالايمان، الى جانب جهوده الجبارة في خدمة المؤسسات التعليمية والتربوية في فلسطين ووقوفه دوماً الى جانب الفقراء والمظلومين".

وفي ختام القداس والجناز، ألقى الدكتور نبيل شعث كلمة تعزية في رحيل الأب فيصل حجازين، مستذكراً مواقفه الوطنية والمجتمعية، وحبه لفلسطين ودفاعه الدائم عن حقوق شعبها.

وعقب القداس، أقيم بيت عزاء في قاعة الكنيسة.

 

Loading...