الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

المشروبات الوطنية تتبرع بجهاز منظار الرحم لمركز "دنيا" التخصصي لأورام النساء

رام الله-رايــة:

تبرعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لمركز "دنيا" التخصصي لأورام النساء في رام الله اليوم، بجهاز منظار الرحم المتطور والذي سيُسهم في توفير فحوصات نوعية ونادرة على مستوى الوطن للمساعدة في الكشف المبكر عن أورام الرحم، وذلك استكمالا لدعمها وتعاونها مع المركز الذي يقدم خدمات الفحص المبكر عن السرطان لسيدات فلسطين.

وقد جرى تسليم جهاز منظار الرحم (هيستروسكوبي) في مقر المركز برام الله بحضور كل من السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، والدكتورة نفوذ مسلماني المديرة الطبية والإدارية لمركز "دنيا"، بالإضافة إلى السيد علاء العيساوي من شركة المشروبات الوطنية، والسيدة نداء العكر مسؤولة العلاقات العامة والسيد خالد الفقيه مسؤول الإعلام من مركز "دنيا".

وقال السيد عماد الهندي أن الشركة تعتز بشراكتها ودعمها لمركز "دنيا" التخصصي، وهو أحد مراكز مؤسسة لجان العمل الصحي، وذلك لما يقدمه من خدمات متميزة في مجال الفحص المبكر عن أورام النساء، معبرا عن فخره بتبرع شركة المشروبات الوطنية بجهاز (هيستروسكوبي) المتخصص بالكشف عن أورام الرحم لصالح مركز "دنيا"، والذي سيساعد في الكشف المبكر عن أورام الرحم والمساهمة في تفادي الإصابة بالمرض، وعلاج الأورام في مراحلها المبكرة، وبالتالي زيادة نسبة الشفاء لدى السيدات.

وأردف الهندي أن إدارة الشركة حريصة على مواصلة تقديم الدعم المالي والفني لصالح تطوير مركز "دنيا"، انطلاقا من اهتمامها على دعم المرأة الفلسطينية، باعتبارها جزءا رئيسيا من المجتمع الفلسطيني، وبما يتوافق واستراتيجية الشركة بدعم قطاع الصحة الفلسطيني.

كما أضاف الهندي إلى أن الشركة قد قامت في وقت سابق بتغطية تكاليف إجراء الفحوصات المبكرة للنساء اللاتي يعانين من الظروف الاقتصادية السيئة، مشيدا بدور مركز "دنيا" التخصصي وما يقوم به من حملات توعوية حول أهمية الكشف المبكر عن أورام النساء.

من جهتها، أشارت د.نفوز مسلماني إلى أن توفير جهاز الهسيتروسكوبي المتطور في مركز "دنيا"، يعد أمرا بالغ الأهمية بحيث يُسهم الجهاز في التشخيص المبكر لأمراض الرحم، كما يُمكن استخدامه للعمليّات الجراحيّة الصغرى، بالإضافة إلى أنه يساعد في أخذ الخزعات النسيجيّة.

كما ثمنت الدكتورة مسلماني اهتمام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي بالمرأة الفلسطينية والقطاع الصحي، مشيرة إلى أن هذا التعاون ليس الأول من نوعه بين المركز وشركة المشروبات الوطنية التي تلتزم بمسؤولياتها المجتمعية، داعية كافة المؤسسات والأفراد والشركات الفلسطينية أن تحذو حذوها وأن يكونوا شركاء في تطوير المركز الأول من نوعه في فلسطين.

Loading...