الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ديوان الرقابة يعقد ورشة عمل حول دور الفريق الوطني لبناء قواعد البيانات

 

رام الله - رايـــة:

عقد ديوان الرقابة المالية والإدارية ورشة عمل حول الفريق الوطني لبناء قواعد البيانات، ضمن سلسلة اللقاءات التثقيفية لموظفيه ضمن بعنوان "نادي التدقيق" ، وذلك في مقر الديوان بمدينة رام الله اليوم، بتنظيم وحدة العلاقات العامة في الديوان.

وأكد رئيس ديوان الرقابة المستشار إياد تيّم أهمية مثل هذا النوع من اللقاءات في تعزيز آليات التعاون وتعميق المعرفة في المجالات المختلفة لدى موظفي الديوان، مشيداً بدور الفريق الوطني لبناء قواعد البيانات وأهمية العمل الذي يقوم به.

وتطرق إلى الدور الهام الذي يقدمه الفريق الوطني في مساعدة صناع القرار في الدولة، في اطار جعل المعلومات مصدراً موثقاً يُعتمد عليه، اضافة لتوثيق الانجازات والقرارات بالشكل السليم.

بدوره، قدم رئيس الفريق الوطني لبناء قواعد البيانات منير سلامة شرحاً وافياً عن طبيعة عمل الفريق الوطني، وأهمية البيانات والمعلومات التي يوثقها في مساعدة ديوان الرقابة ومختلف مؤسسات الدولة للقيام بعملها.

وقال إن الفريق الوطني تمكن منذ انطلاقه من جمع نحو 50 ألف وثيقة وطنية تتعلق بمخرجات لها علاقة بالدولة.

كما تطرق للعلاقة بين ديوان الرقابة ووحدات الرقابة الداخلية، والتقارير الربعية والسنوية الصادرة عنه، اضافة لأهمية توثيق القوانين والمراسيم وقرارات مجلس الوزراء والاتفاقيات الدولية، مبدياً استعداده لتقديم كافة المعلومات والبيانات التي تخدم عمل الديوان.

Loading...