الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قلقيلية: المحافظ يطلع وفداً سويدياً يعنى بالشؤون الشبابية على واقع المحافظة

رام الله-رايــة:

أطلع اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية وفداً سويدياً من مؤسسة (UNGA ORNAR) حل ضيفاً على منتدى المثقفين في مدينة قلقيلية، على واقع المحافظة وما تعانيه بفعل الإجراءات الإسرائيلية المتمثلة بالجدار والاستيطان.

وضم في عضويته "مِيا مالمجرين" سكرتيرة العلاقات الدولية في المؤسسة، و"يوليت حسناي" منسقة المشاريع في المؤسسة.

وحضر اللقاء: عايد عتماوي منسق المشاريع في مؤسسة تحالف السلام، عيسى أبو حنتش مدير المشاريع في مؤسسة منتدى المثقفين، وناشطون شبابيون من المحافظة.

ورحب المحافظ بالوفد مشيداً بالعلاقات الفلسطينية السويدية، وأكد على أهمية الاطلاع عن كثب على الواقع المعاش من خلال المشاهدة الميداني مشيرا إلى أن مؤسسات محافظة قلقيلية ترحب بأي وفد يأتي للاطلاع على واقع المحافظة يتلمس هموم الشعب الفلسطيني، داعياً  إلى نقل مشاهدات الوفد إلى العالم.

واستعرض المحافظ واقع الإجراءات الإسرائيلية المتمثلة بالجدار والاستيطان وتأثيراتها السلبية على مواطني المحافظة، وقدم شرحاً مفصلاً حول الواقع المعاش وتداعيات إجراءات الاحتلال على واقع الشعب الفلسطيني، منوهاً الى أن شعبنا يتطلع للعيش بأمن وسلام كباقي شعوب الأرض في ظل دولة فلسطينية مستقلة على حدود الرابع من حزيران من العام 1967.

من جهته أكد الوفد على دعمه لقطاع الشباب، وأطلعوا الحضور على البرامج التي تقدمها مؤسستهم، مشددين على أهمية التعاون مع المؤسسات الفلسطينية خاصة تلك التي تعنى بشؤون الشباب.

وجرى خلال اللقاء اطلاع الوفد على البرامج الشبابية التي تقوم بها المجموعات الشبابية.

Loading...