الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قوات الاحتلال تهدم 8 بركسات في تجمع المغازي شرق جبع

رام الله-رايــة:

هدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الاثنين، 6 مساكن، وحظيرتي أغنام، في تجمع المغازي شرق قرية جبع، حيث تأوي هذه المساكن ما يقارب 28 مواطناً، منهم 18 لم يتجاوزوا سن السادسة عشر.

وأفاد المواطنون هناك أن جرافات الاحتلال التابعة لبلدية الاحتلال شرعت ومنذ الساعة السابعة والنصف صباحاً، بعملية هدم طالت ثمانية من المنشآت في التجمع الواقع شرق القدس المحتلة.

وقال رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف، ان الاحتلال الاسرائيلي يصعد من عمليات الهدم في التجمعات البدوية الواقعة شرقي القدس المحتلة، وفي كل مواقع التجمعات البدوية،  في محاولة منه لتنفيذ مشروعه الاستعماري العنصري المسمى E1.  

واضاف عساف، "منذ تلقينا خبر بدء قوات الاحتلال بالهدم في تجمع المغازي، تحركت طواقم الهيئة المتخصصة الى هناك من أجل معاينة ما تم هدمه، بهدف توثيق هذه الانتهاكات، بالاضافة الى رصد حجم الهدم، من أجل المباشرة مع المؤسسات الشريكة بإعادة بناء ما تم هدم في أقرب وقت".

وشدد عساف على أن الهيئة ستبقى متمسكه بمبدأ القيادة الفلسطينية وتوجيهاتها، في العمل على بناء كل ما يهدمه الاحتلال، من أجل تعزيز صمود وثبات هؤلاء المواطنين على أرضهم، وإفشال خطط الاحتلال في تهجيرهم.

Loading...