الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محافظ سلفيت يلتقي وفد جمعية دعم المنتج الوطني وحماية المستهلك

رام الله-رايــة:

استقبل اليوم الاربعاء اللواء ابراهيم البلوي محافظ سلفيت وفد جمعية دعم المنتج الوطني وحماية المستهلك في محافظة سلفيت في المحافظة اليوم عطفا على حصوله على الموافقات اللازمة من وزارة الداخلية لاطلاق عملها في المحافظة.

ورحب اللواء البلوي بوفد الجمعية وأكد على اهمية دور الجمعية في سلفيت لدعم المنتج الوطني المطابق للمواصفات ومعايير الجودة  وذات السعر المنافس وحماية حقوق المستهلك التي نعتبر انفسنا شركاء في هذا الجهد ضمن لجنة السلامة العامة وضمن مؤسسة المحافظة.

وشدد على محاربة الاغذية الفاسدة والاهمية الاقتصادية للمنتجات الفلسطينية على تحقيق النمو الاقتصادي وتعزيز الاعتماد على الذات وفتح فرض تشغيلية جديدة.

من جهته اوضح رئيس الجمعية الدكتور محمد الرمحي راينا اهمية تشكيل إطار يعنى بقضايا دعم المنتج الفلسطيني في محافظة سلفيت ونشر التوعية في اوساط المستهلك والتاجر لأهمية وضرورة دعم المنتجات الفلسطينية التي تعتبر حاصلة على شهادة الجودة ولها حصة سوقية واسعة وتعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني وتوفير الآمان للمستهلك الفلسطيني وضمان لصحته.

وأضاف الرمحي "اننا سنعمل ايضا على حماية حقوق المستهلك صمن الحقوق المنصوص عليها عالميا والمتضمنة في قانون حماية المستهلك رقم 21 لعام 2005".

Loading...