الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مطعم أمريكي يمنع دخول المسلمين

رام الله- رايـة:

أميركي، من طراز شبيه العقلية بترامب، منع المسلمين، وعلناً عبر إعلان علقه ملون الأحرف الكبيرة بالأحمر والأسود، من دخول مطعمه Treats Family Restaurant في مدينة Lonsdale البعيدة بولاية مينيسوتا 157 كيلومتراً عن نظيرتها St. Cloud بالولاية نفسها، حيث قام صومالي عمره 22 واسمه ضاهر أحمد آدن، بطعن 10 أميركيين، أصابهم فقط بجروح في مركز Crossroads للتسوق السبت الماضي، قبل أن يرديه قتيلاً رصاص شرطي لم يكن مناوباً، بل كان صدفة بالمكان.

صاحب المطعم، وهو Dan Ruedinger غضب على ما يبدو، مما فعله الصومالي، فقام و"فش" خلقه بأتباع الدين الحنيف عامة، وحرمهم من دخول المطعم بعبارة Muslims Get Out، وفيه يزعم أن الإقبال زاد على مطعمه منذ علق اليافطة، إلى درجة أنه قام "بتوظيف 3 عمال جدد" كما قال.

زبائن آخرون احتجوا على ما فعل دان رودينغر، إلا أنه عاند، وشرح لوسائل إعلام اتصلت به، أنه يشعر بأن تصرفه صحيح، وقال: "أنا لا أستهدف المسلمين بشكل عام، بل المتطرفين منهم فقط، وهذا من حقي" فيما ذكر بعض المحتجين، أن ما فعله يسيء للمدينة.

كما في مينيسوتا كذلك بضواحي باريس
والمطعم الأميركي، هو الثاني الذي يمنع مسلمين، بعد آخر بضواحي باريس، رفض قبل 3 أسابيع استقبال فتاتين محجبتين بعد الجدل حول "البوركيني"

المصدر: العربية 

Loading...