الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"يونيبال" الوكيل الحصري لـ "فيريرو" في فلسطين

رام الله-رايــة:

أعلنت شركة يونيبال للتجارة العامة، مؤخراً، عن حصولها على الوكالة الحصرية لتسويق منتجات شركة فيريرو (Ferrero) الإيطالية في فلسطين.

ويُعد حصول "يونيبال" على التسويق والتوزيع الحصري لهذه العلامة التجارية العالمية تأكيداً لموقعها الريادي في قطاع التجارة وتسويق السلع الإستهلاكية في فلسطين، كما تضاف إلى سلسلة الوكالات والمنتجات ذات الجودة التي تمتلك الشركة حق توزيعها الحصري في السوق المحلية.

وفي تعليقه، قال المدير العام لشركة يونيبال للتجارة العامة، عماد خوري، "نفخر بحصولنا على هذه الوكالة العالمية المعروفة بجودتها ونكهتها المميزة، وهي غنية عن التعريف، وبلا شك ستضيف تنوعاً لسلة منتجاتنا في السوق الفلسطيني".

وأضاف: سياستنا تقتضي إستقطاب الوكالات النوعية والمنتجات ذات الجودة إلى سوقنا المحلي، وإتاحة خيارات عديدة ومتنوعة أمام المواطن الفلسطيني ضمن سلة منتجات تتميز بالجودة والأسعار المنافسة.

وأشار خوري إلى أهمية حضور العلامات التجارية العالمية في السوق المحلية، فهي من ناحية تؤكد على وجودنا على خارطة إهتمام الشركات العالمية بسوقنا، كما أنها تساهم في  إثراء السوق وتنويع خيارات الشراء أمام المستهلك.

يُذكر بأن شركة فيريرو الإيطالية تأسست عام 1946، وهي من أجود أنواع الشوكولاتة بحسب تصنيفات عالمية، وأهم منتجاتها نوتيلا، وكيندر، وفيريرو روشيه.

تجدر الإشارة إلى أن "يونيبال" تأسست عام 1994، وهي إحدى شركات المجموعة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، وتصنف كرائدة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية في فلسطين، ولها وكالات حصرية للعديد من منتجات الشركات العالمية، مثل: فيليب موريس، وبروكتر آند جامبل، وهاينز، ومشروب الطاقة XL، وكلوجز، وأمريكانا، والمراعي، وغيرها. كما تضم يونيبال شبكة توزيع تصل لأكثر من 8000 نقطة بيع في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

Loading...