الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

افتتاح فندق "كريستيانو رونالدو" في العاصمة البرتغالية لشبونة

رام الله-رايـة:

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في لشبونة فندقه الثاني ضمن سلسلة "Pestana CR7 Lisboa" التي استثمر فيها أكثر من 37 مليون يورو، استعدادا للمرحلة التي ستلي اعتزاله لكرة القدم.

وسافر رونالدو إلى العاصمة البرتغالية لشبونة بمجرد انتهاء مباراة فريقه ضد مضيفه إيبار (1-1) التي جمعتهما الأحد، 2 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن الجولة السابعة للدوري الإسباني، من أجل افتتاح الفندق.

ويحتوي الفندق المصنف بأربع نجوم، على 82 غرفة، وجناح واحد يحمل اسم "CR7" ومجهز بأحدث أنواع التكنولوجيا، ويتضمن مشغل "بلايستيشن" للألعاب ونظارات الواقع الافتراضي، ومشاهد من عالم كرة القدم على السلالم والسجاد وصالة الاستقبال والمدخل بالإضافة لمظاهر أخرى.

ومن المقرر أن يفتتح الدون فنادق ضمن هذه السلسلة "بيستانا سي آر 7" العام المقبل في مدريد ونيويورك.

وقال رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب ثلاث مرات: "لطالما حلمت بافتتاح فنادق منذ صغري لأن الحياة لا تقتصر على كرة القدم، مع أنها تبقى شغفي الأكبر".

وأضاف صاروخ ماديرا مازحا: "لم يعد أمامي الكثير في مسيرتي، ربما أكثر أو أقل من 10 سنوات".

وأوضح "مسيرتي كلاعب مرت بلشبونة (سبورتينغ لشبونة) حيث أمضيت سبع سنوات وكان ينبغي لهذا المشروع الفريد في حياتي أن يمر عبرها".

وافتتح الدون رونالدو أول فندق في إطار هذه السلسلة في يوليو/تموز، في فونشال عاصمة أرخبيل ماديرا، مسقط رأس نجم البرتغال وريال مدريد.

وسبق كريستيانو رونالدو (31 عاماً)، المتوج بطلاً لأوروبا مع منتخب بلاده هذا الصيف، أن خاض عالم الأعمال باستثماره في أوساط الموضة مع ماركة خاصة به للأحذية والملابس الداخلية والقمصان.

المصدر: وكالات

Loading...