الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"القطة الغاضبة".. تكريم في برودواي وتمثال شمعي

 

رام الله - رايـــة:

كشف النقاب مطلع هذا الأسبوع عن تمثال من الشمع للقطة الغاضبة الشهيرة على الإنترنت، التي وقفت أيضا على خشبة المسرح في برودواي بجوار طاقم العمل في مسرحية (كاتس) الموسيقية للمؤلف أندرو لويد ويبر.

ووضعت القطة التي تبلغ من العمر أربع سنوات بجوار تمثال شمعي لها في متحف مدام توسو بالعاصمة الأميركية الأسبوع الماضي، قبل أن تلتقط صور لها مع تماثيل مشاهير في المتحف مثل الرؤساء الأميركيين السابقين أبراهام لينكولن وجون إف كنيدي ورونالد ريغان.

وردا على سؤال عما تشعر به القطة الغاضبة قالت صاحبتها تاباثا بوندسين لرويترز "كانت تشعر بسعادة غامرة. كما ترون إنها ما زالت سعيدة".

وبعد زيارتها لواشنطن انتقلت القطة الغاضبة إلى نيويورك وبالتحديد مسارح برودواي لأنها كانت ضيفة الشرف في العرض المسرحي (كاتس) الجمعة.

وحيا طاقم العمل في المسرحية والجمهور القطة على المسرح، وأعطيت لافتة لتخليد ذكرى وقوفها للمرة الأولى على مسارح برودواي.

وذاع صيت القطة الغاضبة واسمها الحقيقي تاردار صوص في 2012، بسبب عبوسها الدائم الذي تقول بوندسين إن السبب فيه هو إصابتها بداء التقزم، الأمر الذي جعلها مادة للسخرية على الإنترنت.

وظهرت القطة الغاضبة في فيلم عن حياتها بعنوان (غرامبي كاتس وورست كريسماس إيفر) في 2014، كما نشرت كتب استوحت شخصيتها وكذلك ألعاب للأطفال.

المصدر: سكاي نيوز

Loading...