الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

درويش: حراك وطنيون لإنهاء الانقسام نجح رغم كل المعوقات

 

غزة-رايـة:

قال يسري درويش المنسق العام لحراك "وطنيون لإنهاء الإنقسام واستعادة الوحدة الوطنية"، أن الحضور الشعبي الحاشد اليوم خلال الوقفة الوطنية أدى رسالته ورفع صوته عاليا رفضا لاستمرار جريمة الانقسام الوطني، رغم كل المعيقات التي رافقت مسيرة الحراك منذ انطلاقته وصولا لمنع الحافلات من نقل النشطاء والجماهير من مختلف محافظات قطاع غزة ومنع سيارة الاذاعة ورغم ذلك أنجزت ارادة الجماهير وقفة حضارية وطبيعية وسلمية.

واوضح درويش في تصريح صحفي وصل "رايـة" أن الفعالية الشعبية السبت في ساحة الجندي المجهول بغزة تعد باكورة أعمال "حراك وطنيون لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية"، للتحرك في الساحات العامة بمشاركة شعبية واسعة للضغط على أطراف الانقسام بشكل مستمر وسلمي وديمقراطي في فعاليات متزامنة ومنسقة في الضفة وغزة.

واعتبر درويش أن الجماهير المشاركة اليوم أعلنت رفضها التام لاستمرار حالة الانقسام الوطني ودعمها المطلق لجهود الوحدة الوطنية لوقف الاستنزاف الوطني وصب الجهود الوطنية ضمن مشروع الاستقلال وحق تقرير المصير.

وشكر درويش كل الجماهير المشاركة لحضورها القوي رغم كل المعيقات التي تحاول عبثا عرقلة مسيرة الحراك عبر اجراءات منع الحشود من التوافد على مكان الفعالية.

Loading...