الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فيديو: عراك دامي بين بطريقين والسبب الخيانة الزوجية!

رام الله-رايــة:

أثار فيديو نشرته ناشيونال جيوغرافيك يبرز صراع بين ذكرين من البطاريق على إحدى الإناث أثار الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي البريطانية.

ويظهر في الفيديو بطريق ذكر يعود إلى كهفه ليجد زوجته مع ذكر آخر، ويقول المعلق: تأتي البطاريق هنا كل سبتمبر لينشئوا أعشاشهم ويتناسلون. الحياة هنا جميلة، ولكن هذا الزوج عاد لبيته ليجد أن زوجته مع بطريق آخر، فينتفض".

ويضيف: "إن استراتيجيته بسيطة، اضرب مخرب البيوت حتى يهرب. أغلب الطيور لديها عظام مجوفة فى أجنحتهم حتى تجعلهم أخف من أجل الطيران، ولكن البطاريق لا تطير، فأجنحتهم بها عظام صلبة. إنهم يستعملونها كمضارب البيسبول ليضربوا بعضهم البعض بما يصل إلى ثمانية ضربات في الثانية. والجلد السميك يساعد في حماية الأعضاء الحيوية من الانهيار".

وبعد صراع دام، أصيب فيه الزوج بشكل أكبر، دعا والذكر الآخر الأنثى إلى الاختيار بينهما، على أن تختار الأنثى الذكر الذى جلبته إلى عش الزوجية. ويقول المعلق: "إن الزوج على وشك خسارة أم أطفاله. إنه يتبعهم إلى البيت، فهذه المعركة لم تنته بعد. وإذا يختبئ هدام البيوت في الجحر، فإن الطريقة الوحيدة للمنال منه هي الهجوم بالمناقير".

ويتصاعد الصراع، وهذه المرة أيضًا يصاب الذكر بشكل أبشع من الأولى.

ويتابع المعلق: "إن البطاريق عادة ما تستعمل مناقيرها لحفر جحورها، والآن، هم يقتلعون العيون... إنه يصدح بنداء أخير للأنثى، ولكن لا وقت لديها للخاسرين. ويُترك مهزوما في البرد. سوف يلعق جراحه ويمضى قدمًا. فى مستعمرة من فيها ما يقرب ربع مليون بطريق، "الحياة مليئة بالفرص".

وتعددت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعى بين تعاطف مع الزوج أو السخرية منه.

Loading...