الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك الأردن يستعد للسحب على "المليون" الثاني نهاية العام الجاري

رام الله- رايـة:

يستعد بنك الأردن للسحب على الجائزة الثانية بقيمة مليون شيكل لهذا العام في نهاية شهر كانون أول القادم، وذلك ضمن حملة جوائز لحسابات التوفير.

وكانت السيدة سناء سليمان حامد حور المدخرة لدى فرع بنك الأردن بمدينة نابلس قد فازت بجائزة المليون الأول لحسابات التوفير في شهر تموز الماضي. ويهدف بنك الأردن من هذه الحملة الى التأكيد على ان حساب التوفير يساهم في تغيير حياة المواطن بالمستقبل، وهذه الجوائز بمثابة حافز ومصدر توعية للمواطنين على أهمية هذا الهدف المجتمعي الذي من خلاله نساهم في تطوير فكرة التوفير والادخار لوقت الحاجة.

ودعا المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين السيد حاتم الفقهاء الجميع الى فتح حسابات توفير لدى البنك أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحب وزيادة فرصهم في الفوز بجائزة المليون، لافتاً الى أن موعد السحب سيكون نهاية العام الجاري، منوهاً الى ان كل الفروع لها فرصة متساوية في الفوز بهذه الجائزة.

وأشار السيد حاتم الفقهاء الى أن هذه الحملات التي يقدمها بنك الأردن لعملائه هي نتيجة لثقة العملاء بالبنك وتعاملهم المستمر والمتزايد معه، مؤكدا على سعي البنك بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وكذلك تفوقه في الجوائز المختلفة التي يقدمها لعملائه ضمن البرامج والحملات المتعددة للبنك.

وتأتي هذه الحملة مكملة للحملات الأخرى التي أطلقها بنك الأردن مع بداية العام 2016، كحملة القروض الشخصية "عقدة وانحلت" والتي تمكن المقترض من بنك الأردن من الحصول على قرض شخصي بدون كفيل، وكذلك حملة القروض الشخصية الخاصة بالعسكريين، وقروض السيارات العمومية، مما يؤكد على توجه البنك لخدمة كافة شرائح وفئات المجتمع الفلسطيني على اختلاف قطاعاته، وذلك لتسهيل حياتهم وإعطائهم الفرصة لتحقيق أحلامهم وتلبية احتياجاتهم بحسب مقدرتهم ودخلهم الشهري.

Loading...