الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سناء موسى تطلق "هاجس" نهاية العام

خاص ب "راية"

سلام الأطرش-

تستعد الفنانة الفلسطينية، سناء موسى، لإطلاق ألبومها الجديد "هاجس" خلال شهر ديسمبر/كانون أول المقبل.

 

وكانت الفنانة موسى قد أعلنت عبر صفحاتها الخاصة على الفيسبوك والانستغرام عن موعد الإطلاق في عرضين حصريين، الأول في مدينة الناصرة بتاريخ 12 كانون أول والثاني في رام الله بتاريخ 14 كانون أول.

هذا وستعقد الفنانة سناء موسى مؤتمراً صحافياً في الثالث عشر من كانون أول المقبل للإعلان بشكل رسمي عن إطلاق الألبوم في فندق الجراند بارك في رام الله.

ألبوم هاجس، هو نتاج ثلاث سنوات من العمل والبحث وانتقاء الكلمات والألحان والتوزيع، وقد شارك فيه مجموعة كبيرة ومميزة من الفنانين العالميين والفلسطينيين، بإشراف موسيقي من الفنانة سناء.

ويضم الألبوم عشره أغانِ متنوعة ومميزة، مزجت بين الألحان التراثية الفلسطينية والعربية والغربية.

وقد حرصت الفنانة الشابة على وضع بصماتها واضحة في هذا الألبوم حيث كانت لها مباشرة في تلحين وتأليف الكلمات بالإضافة إلى الإشراف الموسيقي، حيث تشكل بعض الأغاني "هاجساً" رافق سناء لسنوات عدة قبل أن ينضج فنياً في هذا الألبوم.

ويأتي إطلاق ألبوم هاجس بعد ست سنوات من إطلاقها ألبوم إشراق الذي لاقى نجاحاً فلسطينياً وعربياً منقطع النظير قدمت فيه الفنانة موسى نتاج بحثها في التراث الغنائي الفلسطيني بصيغة جديدة تمزج بين التراث والموسيقى العالمية.

يذكر أن ألبوم هاجس هو من الإنتاج المشترك بين وزارة الثقافة الفلسطينيه (منحة الصندوق الثقافي الفلسطيني) والفنانة سناء موسى وبرعاية إعلامية حصرية من "شبكة راية للإعلام".

Loading...