الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشيخة نوال الصباح والفنانة التونسية صوفيا صادق في زيارة لجامعة القدس

رام الله-رايــة:

استقبل رئيس جامعة القدس أ.د. عماد أبو كشك اليوم وفداً عربياً رفيع المستوى ضم مجموعة من الشخصات العربية والفلسطينية ذات التأثير، كان منهم الشيخة نوال الصباح من الكويت والفنانة التونسية صوفيا صادق، والاعلامي المصري أحمد سمير، ووفد من مؤسسة سيدة الأرض  في زيارة للجامعة تهدف إلى التعرف على تاريخها وبرامجها ومرافقها المختلفة.

وقد رحب أ.د عماد أبو كشك بهذه الزيارة والتي أكد على أهميتها لفلسطين والقدس بشكل خاص، مقدماً شرحاً عن تأسيس الجامعة والبرامج التي تميزت بها على مستوى الوطن والشرق الأوسط .

وتحدث أ.د أبو كشك عن دور الدول العربية في دعم الجامعة وخاصة  دولة الكويت والتي كان لها الدور الكبير في وضع حجر الأساس للجامعة عام 1966.

وأكد أن القدس يجب أن تبقى في أذهان وعقول العرب جميعاً، وعلى الجميع دعمها والوقوف إلى جانبها.

ومن جهتها أبدت الشيخة نوال الصباح سعادتها بزيارة جامعة القدس الجامعة العربية الوحيدة في مدينة القدس، داعية الجميع في العالم  إلى زيارة القدس للتعرف عليها وتعزيز صمودها.

وأشارت الفنانة التونسية صوفيا صادق أن جامعة القدس تخرج المئات من الطلبة المتميزين، مؤكدة استعدادها تقديم حفلات يعود ريعها لطلبة الجامعة في المستقبل.

وتحدث الاعلامي أحمد سمير عن عمق العلاقة التي تجمع مصر وفلسطين والتي ترجع إلى آلاف السنين، وقضية فلسطين هي قضية العرب الأولى، ووجود الوفد اليوم  هنا للتأكيد على أهمية هذه الأرض وخاصة جامعة القدس تلك المؤسسة التعليمية التي تتربع على أرض القدس.

يذكر أن الوفد هو جزء من وفد زار فلسطين ضم شخصيات رسمية ومميزة من الوطن العربي والعالم أجمع تزيد عن 1200 شخصية اعتبارية.

Loading...