الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك الاسكان يتبرع بمقاعد انتظار لمدرسة تل الثانوية للبنات

أسس بنك الإسكان مفهوماً جديداً لخدمة المجتمع والتفاعل مع هيئاته ومؤسساته، من خلال مساهمات وتبرعات البنك للعديد من الجهات، حيث قام بنك الاسكان وضمن سياسة التعاون المشترك بين البنك ومؤسسات المجتمع المحلي، بتقديم مقاعد انتظار لمدرسة تل الثانوية للبنات لتخدم أكثر من 350 طالبة من المرحلتين الاعدادية والثانوية وذلك استكمالا لمشروع المظلة المدرسية الذي ساهم فيه البنك.

ومن جانبه أكد السيد حافظ حالوب مدير فرع  بنك الاسكان في مدينة نابلس على الجهود الرامية لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص إنطلاقاً من حرص  الـبـنـك على تحسين الخدمــات المقدمة للمواطنين وإيمانه بضرورة تكاتف الجهود لتقديم الخدمة الأفضل لجميع الفئات في مختلف المجالات .
وبدورها شكرت مديرة المدرسة الفاضلة كفاح الخليلي بنك الاسكان على هذه المبادرة الطيبة وتمنت التقدم والازدهار للبنك والذي يسعى دائما لدعم المدارس الفلسطينية وتوفير احتياجاتها .

ومن الجدير بالذكر بأن بنك الإسكان يحرص على  تقديم الدعم والرعاية لمختلف الجهات ، كإحدى الوسائل التي يتبناها البنك لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع، وترجمة لرؤية البنك في التزامه بمسؤوليته الاجتماعية، حيث يؤكد البنك على أن دوره لا يقتصر على كونه مؤسسة اقتصادية فحسب، بل يتخطى ذلك بكثير بتقديمه يد العون والمساعدة لمختلف فئات المجتمع.

Loading...