الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إسرائيل تعاقب عائلة الشهيد قنبر بسحب إقامتها

القدس المحتلة-راية:

قالت مراسلة "راية" في القدس، أن عائلة الشهيد قنبر، منفذ عملية جبل المكبر، لم تتسلم حتى الآن أي إخطار رسمي بسحب إقاماتهم أو إلغاء "لم الشمل" الذي يمكثون على أساسه في المدينة المقدسة.

وقالت المراسلة، أن حالة من الترقب والقلق تعتري العائلة التي تهدد إسرائيل بتعطيل حياتها ومصادرة حقها في البقاء في مدينتهم التي لم يعرفوا غيرها يوماً وكأن فقدانهم لولدهم فادي لم يكن عقاباً كافياً.

وكان وزير الداخلية الاسرائيلي، الحاخام اريه درعي، قد أعلن مساء اليوم الاربعاء، عن الغاء اقامة 10 من أبناء عائلة فادي القنبر منفذ عملية دهس الجنود الاخيرة التي وقعت في منطقة جبل المكبر بالقدس المحتلة والغاء "لم الشمل" الذي مكثوا على اساسه وأقاموا بمدينة القدس المحتلة.

وجاء في الإعلان الذي نشره درعي على حسابه في تويتر، وتناقلته وسائل الإعلام  "بعد ان اجرينا جلسات استماع لابناء العائلة وحصلنا على موقف ورأي اجهزة الامن تم الغاء اقامات 10 من ابناء عائلة القنبر الذين يقيمون في القدس بناء على برنامج لم شمل العائلات اضافة لالغاء الاقامة الدائمة "الهوية" لوالدته وذلك استنادا للصلاحيات المخولة لي بناء على المادة "11 أ" من قانون الدخول الى اسرائيل".

يذكر أن حكومة الاحتلال كانت قد صعدت خلال الفترة الأخيرة من سياسة العقاب الجماعي ضد منفذي عمليات الدهس والطعن لا سيما في القدس المحتلة باتجاه سحب الهويات ومنع عائلة منفذي هذه العمليات من العيش في المدينة المقدسة.

Loading...