الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

برنامج لدراسة الدكتوراة الأول من نوعه في مجال الحقوق بجامعة القدس

 

رام الله - راية:

وقع أ.د عماد أبو كشك رئيس جامعة القدس، اتفاقاً مع رئيس جامعة محمد الخامس المغربية، أ.د سعيد امزازي، لإنشاء برنامج دكتوراة مشترك في كلية الحقوق، يعد الأول من نوعه في تخصص الحقوق في فلسطين.
ومن خلال الاتفاقية يستطيع الطالب التسجيل لبرنامج الدكتوراة بالحقوق في جامعة القدس، ليكون مسجلاً ايضاً في جامعة محمد الخامس المغربية، ويشرف على دراسته بشكل مشترك بين الجامعتين.
وتأتي أهمية هذه الاتفاقية لتعزيز استراتيجية البحث العلمي التي تنتهجها جامعة القدس، وتطوير الأبحاث العلمية الصادرة عن جامعة القدس، بالشراكة مع جامعة محمد الخامس المتميزة والتي ويشار اليها كنموذج متقدم للمدرسة المغربية العميقة والخاصة في الحقوق.
ومن جهته أكد عميد كلية الحقوق بجامعة القدس د.محمد خلف على أن الطالب سيكون له مشرفين من كلا الجامعتين، مشيراً إلى أن هذا البرنامج يشكل سابقة في الأراضي الفلسطينية ويستطيع من خلالها الراغبون بدراسة الدكتوراه الحصول على هذه الدرجة العلمية في فلسطين دون عناء السفر والتنقل.
يذكر أن كلية الحقوق في جامعة القدس، هي الكلية الاولى من نوعها في فلسطين، وأسست بطاقمها المتقدم وخرييجسها نواة تعليم تخصص الحقوق في فلسطين.

Loading...