الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:42 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حكومة الوفاق تثمن موقف الاردن بشأن القضية

 

رام الله- راية:

ثمّنت حكومة الوفاق الوطني، ، موقف المملكة الاردنية تجاه القضية الفلسطينية.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود، "إن حرص الاردن الشقيق ملكا وحكومة وشعبا والتزامه التاريخي الثابت بالقضية الفلسطينية يتجلى دائما في كافة المواقف والجهود التي تبذلها المملكة على كافة الصعد والمستويات".

وأضاف: "في هذا الإطار تأتي التحركات والاستعدادات الاردنية المكثفة هذه الأيام لعقد القمة العربية في عمان في آذار المقبل وتضع على رأس أولوياتها القضية الفلسطينية بكل تفاصيلها ومستجداتها وتعمل على طرح الرؤية العربية من اجل بلورة موقف هام ومؤثر على المستويات الإقليمية والدولية يتمثل بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية".

وشدد على أن الشعب الفلسطيني وقيادته بحاجة الى دعم الاشقاء والاصدقاء من أجل استمرار الصمود في وجه التغول الاحتلالي ومحاولاته لتقويض الحق الفلسطيني في الحرية وإقامة الدولة المستقلة.

وقال: "نؤمن أن الاردن الشقيق ينطلق دائما من حرصه على تمتين العلاقة الأخوية ومن مبادئه القومية في كل ما يتصل بالقضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".

وكانت الحكومة الأردنية شددت على أن القمة العربية التي ستستضيفها عمّان نهاية الشهر المقبل ستتناول القضية الفلسطينية، وسيتم طرح الرؤية العربية بشأنها.

 

Loading...