الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتنياهو وترمب: علاقة منتعشة وطواقم مشتركة

القدس-راية:

مازال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يحاول صرف الأنظار عن قضايا الفساد التي تلاحقه ب"انتصارات سياسية" كما يراها البعض، تحتاجها إسرائيل. ويبدو أن العلاقات الأمريكية الإسرائيلية التي تشهد انتعاشاً منذ تولي ترمب لمقاليد الحكم في البيت الأبيض تحتل الصدارة هذه الأيام حيث قال نتنياهو إنه اتفق مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تشكيل العديد من الطواقم المشتركة، بينها طاقم خاص لبحث موضوع الاستيطان والمستوطنات .

جاءت اقوال نتنياهو في بداية اجتماع الحكومة الاسرائيلية الاسبوعي اليوم الاحد وفقا لما نشرته المواقع العبرية، والتي اشاد فيها بالعلاقات المتينة مع الولايات المتحدة والتي سوف تتعزز في عهد دونالد ترامب، مشيرا الى التوافق بينه وبين الرئيس الأمريكي في العديد من القضايا خاصة الشأن الايراني، مضيفا بأنه اتفق مع الرئيس الأمريكي للتصدي للخطر الايراني واختراقات ايران في المنطقة .

وأوضح نتنياهو لوزراء حكومته بأنه وجد لدى الرئيس الأمريكي نفس التخوفات للعديد من القضايا التي تهدد مصالحنا ومصالح الولايات المتحدة في المنطقة، وهناك فرصة للتعاون في المنطقة مع العديد من الدول لصد ايران وتحقيق السلام في المنطقة .

Loading...