الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بحضور رسمي.. الفلسطينيان دندن وشاهين يبدعان في "Arab Idol"

 

شهدت الحلقة قبل النهائية من برنامج "Arab Idol"  حضور شخصيات فلسطينية بارزة منها: نجل الرئيس ابو مازن ياسر عباس، ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون أحمد عساف، ورجل الأعمال منيب المصري، ورئيس بلدية بيت لحم فيرا بابون، وآخرين، وعجت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات منها مشجعة لهذا الاهتمام الرسمي بالمواهب الشابة في حين اعتبر آخرون ان هذا الاهتمام امر مبالغ فيه.

وافتتاح أمير دندن، حلقة امس حيث قدم موال "يا بيتنا خلف الضباب"، ليلحقه بأغنية قتلوني عيون السود، التي لاقت استحسان اللجنة التي صفقت لأمير طيلة وصلته الغنائية ووقف الفنان اللبناني أكثر من مرة مشجعا ومآزرا لدندن، وشهدت فقرة دندن، كذلك تفاعلا لافتا من الجمهور.

 

كما قدم المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين، مجموعة من القدود الحلبية "تراتيل الغرام" بالإضافة إلى  اغنية فلسطينية، قدمها بأسلوب خاص، أعجب الحضور.

 

وكان الرئيس محمود عباس قد استقبل في مقر اقامته في بيروت الخميس الماضي، الثنائي الفلسطيني يعقوب شاهين وأمير دندن واليمني عمار محمد.

وفي حلقة امس حل الفنان محمد عساف ضيفا على البرنامج، وقدم عددا من أغنياته الخاصة التي نالت إعجاب الجمهور.

واثنت لجنة تحكيم البرنامج التي تضم أحلام ونانسي عجرم ووائل كفوري وحسن الشافعي، كثيرا على أداء المشتركين الذين وصلوا إلى هذه المرحلة النهائية.

وتحلّ المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ضيفةً على برنامج "Arab Idol" – " في حلقة "إعلان النتائج" مساء اليوم.

والفائز بلقب الموسم الرابع ينضم إلى ثلاث متسابقين عاشوا هذه اللحظة من قبل، بعدما كانت المصرية كارمن سليمان صاحبة أول لقب للبرنامج، لينتزع الفلسطيني محمد عساف اللقب في الموسم الثاني، ثم جاء الدور على السوري حازم شريف ليتوج بلقب الموسم الثالث من البرنامج.

Loading...