الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اصدار مجموعة من القصص القصيرة للكاتبة حلا محمد

 

نابلس- رايـة:

أصدرت المكتبة الشعبية ناشرون في مدينة نابلس، رواية جديدة للشابة الكاتبة حلا محمد طالب من بلدة قريوت جنوب نابلس، بعنوان " من قلب الحياة "، يضم مجموعة من القصص القصيرة بعناوين مختلفة تحمل في طياتها رسالة الأمل.

وتدور تفاصيل القصص القصيرة التي جمعتها في كتاب يضم 65 صفحة، عن نصائح للابن حتى يعيش بالطريقة الصحيحة، وفيه مخاطبة للابن عن الحياة والوطن الحزين، وعن عظمة الام و مرارة فقدانها وعن التمرد وكيف أن الإنسان يستطيع أن يتمرد على حياته والعمر وفي النهاية يفشل.

وتشير الكاتبة حلا بان القصص تحمل عنوان " من قلب الحياة " لأنها خرجت من قلب امرأة تتحدث مع الحياة لتصنع حياة جديدة تليق بشخصيتها الداخلية، اذ ان الكتاب يتناول إيجابية الحب ونصائح موجهه للابن وأمل يكتسبه القارئ عند القراءة.

والكاتبة حلا " 24 عاما " وأم لطفلين، بدأت مشوارها الأدبي منذ أن كان عمرها 14 عاما، حيث كتبت العديد من القصص التي لم تطبعها الا بعد وفاة والدتها وإنجابها للطفل الأول، لتشعر بشغف شديد للكتابة يرافقه ألم الفقدان والفراق.

واستطاعت الكاتبة حلا توثيق ما كتبته ليكون رسالة عن تحقيق سنوات من الحلم بسبب عدم توفر الظروف التي جعلتها تكمل دراستها الجامعية، ليكون شقيقها وزوجها سندا لها في تعزيز حب القراءة والمطالعة الأدبية.

Loading...