الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشعبية: مواقفنا ليست للبيع!

غزة-راية:

نفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ما تداولته بعض وسائل الإعلام قبولها عقد المجلس الوطني في رام الله مقابل امتيازات مالية لقياداتها. 

وقال رباح مهنا، عضو المكتب السياسي للحركة، أن قيادة الجبهة بالخارج التقت الرئيس عباس وعزام الأحمد، لكن ما ورد في وسائل الإعلام غير صحيح ومُفبرك، وأن القصد به التشويش على موقف الجبهة المبدئي.

وأكد مهنا أن الجبهة بيّنت للرئيس أبو مازن وعزام الأحمد أنها مع عقد مجلس وطني مُوحَّد ومُوحِّد، يحضره الجميع حسب الاتفاقات، وأن يُشكل هذا المجلس بالانتخاب أو التوافق، وعلى ضرورة أن يُعقد المجلس بالخارج. مؤكدا على اللجنة التحضيرية يجب أن تستمر حتى تعمل على إنجاز الأوراق اللازمة والبرنامج المُتفق عليه، ليتمكن الكُل الوطني من الحضور 

وشدد مهنا أن الجبهة تؤكد وقوفها ضد تفرد الرئيس أبو مازن بالقرارات، وأنها ستقف بكل قوة، وجنباً إلى جنب مع جماهير شعبنا، ضد أي أخطاء من السلطات في رام الله أو غزة.

ونفى مهنا، نفياً قاطعاً، أن تكون الجبهة حصلت على بعض الامتيازات لقيادتها وتنظيمها، مقابل التنازل عن المواقف المبدئية بعقد مجلس وطني توحيدي للكل الفلسطيني بالخارج، وذلك حتى يتمكن الجميع من حضوره وحتى لا يعقد المجلس بالداخل وتحت وصاية الاحتلال مضيفاً "مواقفنا ومبادئنا لم تكن يوماً للبيع ولن تكون".

Loading...