الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة النبالي والفارس للعقارات تنفذ فعاليات خاصة بيوم الأم


ضمن مسؤوليتها الاجتماعية وخطة الفعاليات التي وضعتها شركة النبالي والفارس للعقارات للعام 2017، احتفلت الشركة بعيد الأم من خلال تنفيذ فعاليات نفذتها بالتعاون مع راديو 24 ومع وزارة التنمية الاجتماعية ومحافظة رام الله والبيرة.

وفي هذا السياق، قال السيد ضرغام النبالي، الرئيس التنفيذي: " شاركنا في حملة "ست الكل" التي أطلقها راديو 24، ونتج عن هذه المشاركة أن حققنا أمنية أختين في تعليم أمهما. ورغم تنوع الأمنيات التي وصلتنا، إلا أننا اخترنا التعليم لأم ترغب بإكمال تعليمها الجامعي. ويأتي هذا لإيماننا الكبيرة بدور الأم المتعلمة في تربية أجيال واعية."

ومن ناحيته قال المهندس خالد الفارس، المدير التنفيذي: " تلقينا من وزارة التنمية الإجتماعية عدة حالات اجتماعية تحتاج لدعم ملح، وبعد دراسة للحالات اخترنا بدايةً أن نقوم بترميم منزل لعائلة فقيرة في قرية كفر عين بحيث يصبح مناسب للسكن ولا ينقصه اي مستلزمات بديهية. وأعتبر أن في هذا المشروع نداء ودعوة لكافة قطاعات الوطن من شركات خاصة وعامة أن تتوجه بدعمها للفئات المحتاجة في قرى الوطن. لنعمل سوياً من أجل فلسطين خالية من الفقر، ويداً بيد نصنع الخير. وكلي إيمان بأن التغيير الحقيقي يحتاج لتضافر جهود القطاع العام والقطاع الخاص، ولا بد من تحركات حقيقية باتجاه المحتاجين وتلبية احتياجاتهم كل حسب قدرته."

ومن جهتها هنأت عطوفة محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام الأمهات الفلسطينيات، وتوجهت بالشكر لشركة النبالي والفارس للعقارات لتعاونها مع الجهات الرسمية لتنفيذ خطة الترميم، كما وجهت رسالة للقطاع الخاص بأن يقدموا قدر استطاعتهم للمجتمع مهما كان نسبة الدعم، وأكدت على أهمية المسؤولية المجتمعية التي تقدمها شركات القطاع الخاص وعلى المصادقية في العمل. 

جدير بالذكر أن طواقم شركة النبالي والفارس بالتعاون مع طواقم من وزارة الشؤون الاجتماعية ومجلس قروي كفر عين تعمل حالياً على ترميم المنزل وسيتم تسليم المنزل قريباً.

Loading...