الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

معرض المنتجات الفلسطينية يحقق عديد الصفقات التجارية ويأمه مئات الزوار

اعلنت شركة الخدمات والحلول التصديرية "بال سيركلس" اليوم، عن عقد عديد الصفقات التجارية ومذكرات التفاهم المبدأية في القطاعات الغذائية والتعبئة والتغليف والمنتجات البلاستيكية، ما بين تجار واصحاب الشركات العارضة المشاركة في معرض المنتجات الفلسطينية (PALPRODUCTS 2017)، الذي يواصل فعالياته وانشطته لليوم الثالث على التوالي برعاية شركة جوال تحت شعار "ليكن 2017 عام المنتج الوطني" في قاعة منتزه بلدية البيرة بمشاركة 60 شركة فلسطينية من قطاعات انتاجية مختلفة تعرض فيه أكثر من 580 منتج فلسطيني من بينها 24 منتجا جديدا من قطاعات المنتجات الغذائية والمنتجات البلاستيكية ومواد التنظيف ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى منتجات المحارم والورق والمنتجات البلاستيكية والمنتجات اليدوية والتراثية وماكنات التعبئة والتغليف، ومنتجات فلسطينية أخرى بجودة عالية حيث أصبحت المنتجات الفلسطينية تضاهي مثيلاتها الاجنبية وتزيد عنها بالجودة والمواصفات.

وذكر مدير عام شركة الخدمات والحلول التصديرية "بال سيركلس" ابراهيم النجار ان المعرض شهد خلال ايامه الثلاثة الماضية اقبالا شديدا من جمهور التجار والمستهلكين وطلبة المدارس ومن كافة الفئات العمرية، حيث زارة قام بزيارته اكثر من 9500 شخص.

واكد النجار ان المعرض حقق العديد من اهدافه لغاية الان بضمنها دعم المنتج الوطني والتعريف والترويج للمنتجات الفلسطينية، واظهار المستوى المتقدم والجودة العالية التي حققتها منتجات الصناعة الوطنية، بالإضافة للتعريف بمنتجات محلية غزذائية وتجميلية وتنظيفية تُعرض للمستهلك لأول مرة، منوها الى انبهار جمهور التجار والمستهلكين بمستوى وجودة المنتجات واتقانها بمواصفات عالمية، وباسعار تنافسية، مبينا ان بعض العارضين توصلوا الى تفاهمات تجارية مع تجار الجملة والتجزأة تمهيدا لعقد صفقات.

وهو ما اجمع عليه التجار والمستهلكين واصحاب الشركات العارضة من حيث الاقبال الجيد، وبهذا الصدد قال ممثل شركة جنين باك الكترو ماكينات تعبئة وتغليف فتحي عبد العزيز:" ان الاقبال كان جيد وتميز بتنوع المنتجات والشركات العارضة، مشيدا بدور شركة بال سيركلس في تنظيم المعرض بطريقة وصفها بالايجابية، وحث على بلورة آلية تحقق التواصل بين المنتجين والمصنعين والمستهلكين، مؤكدا ان ما يهمهم في شركته توصيل فكرة تصنيع الماكنات للناس المحتملين والذين سيتم التواصل معهم بعد انتهاء المعرض.

وهو الامر الذي اكده صاحب مصنع نصار لمواد التنظيف سمير نصار، الذي وصف الاقبال على المعرض بالجيد، منوها الى ان شركته تمكنت من الترويج لمنتجاتها المستخلصة من المواد الطبيعية الامر الذي يقلل من الاعراض الجانبية الناتجة عن استخدام مواد التنظيف المتداولة في السوق من خلال انتاج منظفات تحتوي في تركيبتها على مواد طبيعية، ويقدر مستوى استفادتهم من المعرض بنسبة وصفها بالجيدة، خصوصا انه جرى تنظيمه على مستوى عالي من النظام والتنوع الذي احدث منافسة شريفة ما بين المنتجات المعروضة.

ووصف مسؤول التسويق في شركة سنيورة للصناعات الغذائية فراس سلامة، اقبال الجمهور على المعرض بالجيد من حيث، مشيدا بطريقة العرض والتنظيم الامر الذي اتاحة للشركات فرصة وصفها بالذهبية لترويج وتسويق منتجاتها وظهار جودتها.
ويرى ممثل شركة ريتش "بهارات السندباد" عبيدة حميدة، مستوى طريقة العرض بالعالية، والاقبال بالجيد جدا، مشيدا بجهود المنظمين التي وصفها بالمضنية من اجل انجاح المعرض.

فيما يأمل مدير عام شركة بلسم للزيوت العطرية بشير حفناوي، ان تحقق  شركته تطلعاتها في الحصول على حصة سوقية جيدة عبر ابرام صفقات تجارية مع مواطنين وتجار لا سيما ان منتجات شركته من الزيوت العطرية مستخلصة من الاعشاب الفلسطينية المزروعة والجبلية، مبديا اعجابه الشديد بهذا المستوى العالي من الجودة والاتقان في تنظيم المعرض وتنوع الصناعات والمنتجات الوطنية.

ووصف مسؤول التسويق في الهيئة العامة للمدن الصناعية ماهر حمد الله، بالجيد جدا وقال تشارك الهيئة في المعرض من خلال مجموعة المصانع المنتجة في مدينتي بيت لحم الصناعية واريحا الصناعية الزراعية، وتتطلع من مشاركتها الى زيادة الوعي المجتمعي  بهذه المنتجات وترويجها بشكل جيد لحمهور المعرض، اضافة الى ابراز الفرص الاستثمارية المتاحة في هذه المناطق الصناعية، وذلك في اطار سعيها لدعم وتمكين المنتجات الفلسطينية من خلال المصانع في المدن الصناعية.
ويتفق رئيس مجلس الزيت والزيتون الفلسطيني قياض فياض، مع الاخرين على ايجابية المعارض في تسويق المنتجات الوطنية وزيادة حصتها في السوق الفلسطيني، وقال ان مشاركتهم في المعرض ليس لتسويق زيت الزيتون محليا بقدر ما هو اظهار مكانته في المجتمع والتعريف بمنتجاته.

أما المواطن عيسى مخطوب من القبيبة، والذي قام بمرافقة زوجته في زيارة المعرض وتسوق احتياجاتهم الاساسية من المواد الغذائية فوصف المعرض بالممتاز من كافة النواحي وخاصة العروض المقدمة للمستهلكين وتخفيض الاسعار.
واعرب عن دهشته من مستويات جودة المنتجات الوطنية، مؤكا انه يلاحظ  لاول مرة هذا المستوى العالي من الجودة والاصالة في المنتجات المحلية، وقال "غذاؤنا منا وفينا".

Loading...