الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

طرح ألبوم "زمن آدم" لوليد الشامي

 

تحت عنوان " زمن آدم " أطلق الفنان العراقي وليد الشامي ألبومه الرسمي للعام 2017 أمس الاثنين ليصبح متاحا في الأسواق وعلى مواقع التواصل في الحسابات الخاصة به وبشركة روتانا التي تولت إنتاجه.

حيث يضم الألبوم الجديد 16 أغنية تتنوعت بين الطابع العراقي و ، قام الشامي بتلحين سبعٍ منها، فيما قام  بتأليف كلمات الأغنيات و تلحينها وتوزيع الألبوم ككل، نخبة من نجوم الشعر واللحن والتوزيع في الشرق الأوسط والعالم.

وذكر أن الشامي قد تعاون مع عدد من الموزعين مثل وليد فايد " مايسترو العرب، وسيروس، ومحب الراوي، وزيد نديم، وعثمان عبود، وخالد عز، ومهند خضر، إضافة إلى الموزع الأميركي من أصل عراقي آشور باندوليروس.

وتبرز كل أغنية بشخصية معينة ، لكن أغنية " أخبارو" تأخذ حيزا واسعا من الاهتمام، لكونها تمت بمشاركة من الفنان الأميركي العراقي الأصل وسام إيشو الذي تولى تولى توزيعها. علما أن الأغنية من كلمات أحمد علوي وألحان بشار السرحان.

كما وتسطع أغنية " يا صاحبي" وهي من كلمات صاحب السمو الأمير خالد الفيصل وألحان ياسر بو علي، والتي تأتي معاصرة ومحاكية لكل ما يجول في فكر الإنسان تجاه صاحبه في هذه الأيام.

أما بقية الأغنيات فهي بحسب الشامي:" ما سألت، كلمات ساري وألحان وليد الشامي، سبع دوخات، كلمات كاظم السعدي وألحان وليد الشامي، خيال أفكار، كلمات العالية وألحان ياسر بوعلي، ألعب عليه، كلمات أحمد علوي وألحان وليد الشامي، أنا مالي،  كلمات عدنان الأمير وألحان علي صابر، عيني جفاها، كلمات قوس وألحان ياسر بوعلي".

Loading...