إطلاق فيلم المختارون من إنتاج إيمج نيشن ضمن خدمة الفيديو حسب الطلب
الأربعاء 05/04/2017 - 09:42 مساءً

 

سيتمكن عشاق الأفلام الآن من مشاهدة فيلم التشويق "المختارون" من إنتاج شركة إيمج نيشن أبوظبي، إحدى الشركات الرائدة في مجال الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، عن طريق خدمة "الفيديو حسب الطلب" في كل من شركة اتصالات، ودو، وأوريدو (قطر وعمان)، وآي تيونز، وجوجل بلاي.

تم إطلاق الفيلم، للمخرج الإماراتي علي مصطفى في دور السينما في الإمارات والمنطقة في 23 فبراير 2017 ، بعد النجاح الكبير الذي حققه ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي، ومهرجان بي. إف. آي لندن السينمائي 2016.

ويؤدي أدوار البطولة في الفيلم عدد من النجوم والممثلين في العالم العربي، ومنهم سامر إسماعيل (عمر)، وربى بلال (لما شفتك)، وميسا عبد الهادي وركين سعد (3000 ليلة). كما يعود مصطفى للتعاون مجدداً مع الممثل السوري سامر المصري (باب الحارة)، والممثل الفلسطيني علي سليمان (الجنة الآن، زنزانة)، والممثل الإماراتي حبيب غلوم (دار الحي) والذين شاركوا في أفلام علي مصطفى السابقة.

ويعد هذا العمل السينمائي المشوق، ثالث فيلم روائي طويل للمخرج الإماراتي علي مصطفى، بعد فيلمه الأول "دار الحي"، وفيلم "من ألف إلى باء" الذي تم إنتاجه بالتعاون بين إيمج نيشن وTwofour54.

وقد تم إنتاج هذا الفيلم الإماراتي بالتعاون مع عدد من أهم المنتجين وصانعي أفلام الرعب في هوليوود وهم بيتر سافران (ذا كونجورينغ، آنابيل)، وستيفن شنايدر (بارانورمال أكتيفيتي، إنسايدس).

 

 


التعليـــقات