الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رفح: "القدس المفتوحة" تنظم بطولة رياضية تضامنًا مع الأسرى


نظم فرع جامعة القدس المفتوحة في رفح فعاليات رياضية تضامنًا مع أسرانا البواسل، متضمنة العديد من الفقرات والأنشطة الرياضية، لا سيما كرة القدم والكرة الطائرة.

وأشرف على الفعالية قسم شؤون الطلبة بالفرع، بحضور مدير الفرع د. رأفت جودة، ورئيس قسم شؤون الطلبة أ. عماد صبح، و منسق العلاقات العامة أ. خالد عيد، ومسؤول الأنشطة الرياضية أ. عماد شلايل، وبمشاركة واسعة من طلبة الكليات والفرق المختلفة.

وافتتح البطولة د. جودة مرحباً بالمشاركين والحضور، ناقلاً تحيات رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، وتحيات نائبه لشؤون قطاع غزة أ. د. جهاد البطش، مشيراً إلى أن هذه البطولة تأتي تجسيداً لسياسة الجامعة الرامية إلى تحفيز طاقات الشباب من خلال مشاركته في كثير من الأنشطة اللامنهجية الرياضية منها والثقافية، التي تسهم في بناء شخصية الطلبة وتعزيز انتمائهم للجامعة والوطن من خلال الاهتمام والتذكير بالمناسبات الوطنية التي تمر بشعبنا الفلسطيني مثل يوم الأرض، ويوم الأسير، وذكرى النكبة، وغيرها من الفعاليات الوطنية.

وأشار أ. صبح إلى أن هذه البطولة تأتي تضامنًا مع أسرانا البواسل في المعتقلات والسجون الإسرائيلية المنتشرة في الوطن والبالغ عددهم ما يزيد عن (8000) معتقل، منهم المرضى والنساء، وكذلك الأطفال الذين يمارس ضدهم كل أنواع التعذيب والتنكيل، ما أدى إلى استشهاد العديد منهم في سجون الاحتلال.

وأوضح أنه على طلبة الجامعة استذكار من اعتقلوا وعذبوا من أجل القضية الفلسطينية.  وأفاد أ. شلايل أن الفرق المشاركة في بطولة كرة القدم بلغت ثمانية فرق، كما شارك في بطولة الكرة الطائرة أربع فرق من طلبة الجامعة تم التنافس بين الفرق بكل روح رياضية، وأشرف على تحكيم المباريات الكابتن صالح الدربي، والكابتن محمد أبو غالي.

وعبر المشاركون في نهاية البطولة عن سعادتهم لعقد مثل هذه الفعاليات على أرض الجامعة، ووزعت الميداليات التذكارية على لجنة التحكيم والفرق المشاركة، وتسلمت الفرق الفائزة كأس البطولة.

Loading...