خبر عاجل
  • اندلاع مواجهات عنيفة مع جنود الاحتلال خلال اقتحامهم لبلدة تقوع شرق بيت لحم
ماذا عن مستقبل اوزيل مع ارسنال ؟
الأربعاء 11/01/2017 - 03:41 مساءً

 

رام الله- رايــة: 

جدد صانع ألعاب آرسنال "مسعود أوزيل" طلبه، لارتداء القميص رقم 10، الذي تركه زميله الإنجليزي "جاك ويلشير"، المُعار لفريق بورنموث حتى نهاية الموسم الجاري، لإعادة تأهيل نفسه بعد سلسلة الإصابات، التي أبعدته لفترات طويلة جدًا عن الملاعب في المواسم الماضية.

الصحف الإنجليزية اعتبرت إصرار بطل العالم على ضرورة حصوله على القميص الشاغر، بمثابة المساومة، والهدف منها الضغط على الإدارة، لتنفيذ شروطه نظير تجديد عقده، الذي من المفترض أن ينتهي بعد عام ونصف من الآن، هذا بخلاف شروطه الرئيسية الأخرى، التي منها الحصول على راتب أسبوعي لا يقل عن 250.000 جنيه إسترليني، واستمرار الفرنسي "آرسن فينجر" على رأس الجهاز الفني للفريق.

وفي هذا الصدد قال نجم ريال مدريد السابق لصحيفة كيكر الألمانية "القميص متاحًا منذ خروج ويلشير الصيف الماضي، لكني لم أحصل عليه حتى الآن!، واضح أن القميص شاغر وأنا حقًا أريده، والنادي يعرف ذلك جيدًا".

وجاء أوزيل إلى أصحاب الجزء الأحمر من شمال لندن عام 2013 قادمًا من النادي الملكي مقابل رسوم تجاوزت الـ40 مليون جنيه إسترليني، كأغلى صفقة في تاريخ النادي حتى الآن، ومنذ يومه الأول وهو يرتدي القميص رقم 11، لكن على ما يبدو أنه الآن يحاول الاستحواذ على قميصه المُفضل، بوضعه ضمن شروطه مقابل التجديد.

المصدر: جول 


التعليـــقات

حماس ما بعد اغتيال الاسير المحرر مازن فقها
0
0
0

المشاركة تنتهي بتاريخ 02/04/2017
إستطلاعات سابقة
حدث في مثل هذا اليوم

 


1655 - اكتشاف أكبر أقمار زحل، ألا وهو تيتان، من قبل كريستيان هوغنس.
1802 - توقيع "معاهدة أميان للسلام" بين فرنسا وبريطانيا العظمى وأيرلندا.
1821 - الإعلان عن استقلال اليونان.
1865 - نشوب الحرب الأهلية الأمريكية في ولاية فرجينيا، حيث قامت قوات الولايات الكونفدرالية الأمريكية بالسيطرة مؤقتا على حصن ستيدمان من الاتحاد.
1914 - تأسيس نادي أريس الرياضي في سالونيك باليونان.
1918 - تأسيس الجمهورية الشعبية البيلاروسية, والتي دعيت فيما بعد بيلاروسيا.
1924 - إسكندر ببانستاسيو يعلن قيام الجمهورية اليونانية الثانية.
1969 - المظاهرات تجبر رئيس باكستان محمد أيوب خان على الإستقالة.
1974 - تسجيل براءة الاختراع البطاقة الذكية بواسطة رولاند مورينو
1975 - اغتيال ملك السعودية فيصل بن عبد العزيز آل سعود في مكتبه على يد ابن أخيه الأمير فيصل بن مساعد، وولي العهد الأمير خالد بن عبد العزيز يتولى الحكم خلفًا له.
2005 - مسبار هيغنز يحط على تيتان، وهو أول مسبار يحط فيه.
2011 - تنصيب البطريرك الماروني المنتخب بشارة بطرس الراعي بطرياركًا على كرسي أنطاكية وسائر المشرق.
2015 - عالما الرياضيَّات جون فوربس ناش الابن ولويس نبيرغ يفوزان بجائزة أبيل مُناصفةً لعملهما على المُعادلات التفاضُليَّة الجُزئيَّة.
محشش اجا عقد عمل فى الكويت! يوم السفر قاعد فى المطار! فالمذيع الداخلي بيقول: "على ركاب الرحلة 770 المتوجهة الى الكويت التواجد بصالة الدخول"، "النداء الاخير لركاب الرحله 770 المتوجهة ...
ولد السيد ناصر ازحيمان  عام 1977 في مدينة القدس، ترعرع في مدينة رام الله وانهى دراسته الثانوية الصناعية (تخصص كمبيوتر) ثم التحق بجامعة البولتك ...