ماذا عن مستقبل اوزيل مع ارسنال ؟
الأربعاء 11/01/2017 - 03:41 مساءً

 

رام الله- رايــة: 

جدد صانع ألعاب آرسنال "مسعود أوزيل" طلبه، لارتداء القميص رقم 10، الذي تركه زميله الإنجليزي "جاك ويلشير"، المُعار لفريق بورنموث حتى نهاية الموسم الجاري، لإعادة تأهيل نفسه بعد سلسلة الإصابات، التي أبعدته لفترات طويلة جدًا عن الملاعب في المواسم الماضية.

الصحف الإنجليزية اعتبرت إصرار بطل العالم على ضرورة حصوله على القميص الشاغر، بمثابة المساومة، والهدف منها الضغط على الإدارة، لتنفيذ شروطه نظير تجديد عقده، الذي من المفترض أن ينتهي بعد عام ونصف من الآن، هذا بخلاف شروطه الرئيسية الأخرى، التي منها الحصول على راتب أسبوعي لا يقل عن 250.000 جنيه إسترليني، واستمرار الفرنسي "آرسن فينجر" على رأس الجهاز الفني للفريق.

وفي هذا الصدد قال نجم ريال مدريد السابق لصحيفة كيكر الألمانية "القميص متاحًا منذ خروج ويلشير الصيف الماضي، لكني لم أحصل عليه حتى الآن!، واضح أن القميص شاغر وأنا حقًا أريده، والنادي يعرف ذلك جيدًا".

وجاء أوزيل إلى أصحاب الجزء الأحمر من شمال لندن عام 2013 قادمًا من النادي الملكي مقابل رسوم تجاوزت الـ40 مليون جنيه إسترليني، كأغلى صفقة في تاريخ النادي حتى الآن، ومنذ يومه الأول وهو يرتدي القميص رقم 11، لكن على ما يبدو أنه الآن يحاول الاستحواذ على قميصه المُفضل، بوضعه ضمن شروطه مقابل التجديد.

المصدر: جول 


التعليـــقات

مستقبل حل الدولتين في ظل وجود ترمب
0
0
0

المشاركة تنتهي بتاريخ 23/02/2017
إستطلاعات سابقة
حدث في مثل هذا اليوم

رام الله- رايـة:

1887 - زلزال يضرب الريفييرا الفرنسية ويخلف 2000 قتيل.
1893 - رودولف ديزل يحصل على براءة اختراع محركات الديزل.
1903 - الولايات المتحدة تستأجر خليج جوانتانامو من كوبا إلى الأبد.
1904 - الولايات المتحدة تحصل على حقوق التحكم بمضيق بنما مقابل 10 ملايين دولار.
1905 - المحامي بول هاريس وثلاثة آخرون من رجال الأعمال يشكلون في شيكاغو أول نادي للروتاري في العالم.
1919 - بينيتو موسوليني يؤسس الحزب الفاشي في إيطاليا.
1934 - الملك ليوبولد الثالث يتولى عرش بلجيكا.
1941 - لأول مرة يتم عزل وإنتاج البلوتونيوم.
1966 - اللجنة العسكرية في حزب البعث بقيادة صلاح جديد تنقلب على القيادة القومية في الحزب ومن بينهم مؤسس الحزب ميشيل عفلق ورئيس الجمهورية أمين الحافظ.
1980 - تفجير أمام مبنى وزارة الخارجية في لبنان يودي بحياة الطفلة مايا ابنه القيادي في القوات اللبنانية بشير الجميل مع ثلاثه من مرافقيها.
1981 - عسكريون يستولون على البرلمان الإسباني ويحتجزون جميع أعضائه، عُرفت هذه المحاولة النقلابية الفاشلة ب 23-ف.
1991 - قوات التحالف تدخل العراق مؤذنة ببداية المعارك الأرضية في حرب الخليج الثانية لتحرير الكويت.
1999 - محكمة تركية تدين الزعيم الكردي عبد الله أوجلان بالخيانة.
2014 - رئيس وزراء إستونيا أندروس أنسيب يقدم استقالته بعد تسع سنوات من توليه منصبه على أن تكون الاستقالة في 4 مارس المقبل. يذكر أن أنسيب هو أقدم رئيس وزراء في أوروبا.
2015 - إعلان فوز فيلم الرجل الطائر كأفضل فيلم - إيدي ريدماين كأفضل ممثل - جوليان مور كأفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار السابع والثمانين.
محشش اجا عقد عمل فى الكويت! يوم السفر قاعد فى المطار! فالمذيع الداخلي بيقول: "على ركاب الرحلة 770 المتوجهة الى الكويت التواجد بصالة الدخول"، "النداء الاخير لركاب الرحله 770 المتوجهة ...
محمد الديري ،، بدأ موهبته في الرسم منذ ان كان طالبا في المراحل الاساسية ، لم تثنه الصعوبات في ان يسير في طريق تحقيق حلمه وليضع نفسه اليوم على ق ...