موقعة باريس تضع مصير إنريكي على المحك
الخميس 16/02/2017 - 11:58 صباحاً

 

شرع نادي برشلونة بالفعل في حصر خياراته بشأن البدائل المحتملة لمدربه لويس إنريكي لقيادة الفريق، وذلك ابتداء من الصيف المقبل، وقد برز اسم الأرجنتيني خورخي سامباولي على رأس قائمة المرشحين.

وحسب صحيفة "تلغراف" فإن برشلونة مهتم بالتعاقد مع خورخي سامباولي لتعويض رحيل إنريكي المنتظر خلال الصيف المقبل، حيث أن النادي الكتالوني مستعد لدفع قيمة فسخ عقد المدرب الأرجنتيني مع إشبيلية.

ويحقق خورخي سامباولي نتائج مميزة على رأس إشبيلية في موسمه الأول في الكرة الأوروبية، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد، هو الذي يرتبط مع النادي الأندلسي بعقد يمتد إلى غاية صيف 2018.

وأصبح خروج لويس إنريكي شبه مؤكد من برشلونة بعد خسارة الفريق الكتالوني الكبيرة أمام باريس سان جيرمان (4-0) في ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث ينتهي عقد المدرب مع النادي هذا الصيف بدون وجود نية للتجديد.


التعليـــقات

مستقبل حل الدولتين في ظل وجود ترمب
0
0
0

المشاركة تنتهي بتاريخ 23/02/2017
إستطلاعات سابقة
حدث في مثل هذا اليوم

رام الله- رايـة:

1887 - زلزال يضرب الريفييرا الفرنسية ويخلف 2000 قتيل.
1893 - رودولف ديزل يحصل على براءة اختراع محركات الديزل.
1903 - الولايات المتحدة تستأجر خليج جوانتانامو من كوبا إلى الأبد.
1904 - الولايات المتحدة تحصل على حقوق التحكم بمضيق بنما مقابل 10 ملايين دولار.
1905 - المحامي بول هاريس وثلاثة آخرون من رجال الأعمال يشكلون في شيكاغو أول نادي للروتاري في العالم.
1919 - بينيتو موسوليني يؤسس الحزب الفاشي في إيطاليا.
1934 - الملك ليوبولد الثالث يتولى عرش بلجيكا.
1941 - لأول مرة يتم عزل وإنتاج البلوتونيوم.
1966 - اللجنة العسكرية في حزب البعث بقيادة صلاح جديد تنقلب على القيادة القومية في الحزب ومن بينهم مؤسس الحزب ميشيل عفلق ورئيس الجمهورية أمين الحافظ.
1980 - تفجير أمام مبنى وزارة الخارجية في لبنان يودي بحياة الطفلة مايا ابنه القيادي في القوات اللبنانية بشير الجميل مع ثلاثه من مرافقيها.
1981 - عسكريون يستولون على البرلمان الإسباني ويحتجزون جميع أعضائه، عُرفت هذه المحاولة النقلابية الفاشلة ب 23-ف.
1991 - قوات التحالف تدخل العراق مؤذنة ببداية المعارك الأرضية في حرب الخليج الثانية لتحرير الكويت.
1999 - محكمة تركية تدين الزعيم الكردي عبد الله أوجلان بالخيانة.
2014 - رئيس وزراء إستونيا أندروس أنسيب يقدم استقالته بعد تسع سنوات من توليه منصبه على أن تكون الاستقالة في 4 مارس المقبل. يذكر أن أنسيب هو أقدم رئيس وزراء في أوروبا.
2015 - إعلان فوز فيلم الرجل الطائر كأفضل فيلم - إيدي ريدماين كأفضل ممثل - جوليان مور كأفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار السابع والثمانين.
محشش اجا عقد عمل فى الكويت! يوم السفر قاعد فى المطار! فالمذيع الداخلي بيقول: "على ركاب الرحلة 770 المتوجهة الى الكويت التواجد بصالة الدخول"، "النداء الاخير لركاب الرحله 770 المتوجهة ...
محمد الديري ،، بدأ موهبته في الرسم منذ ان كان طالبا في المراحل الاساسية ، لم تثنه الصعوبات في ان يسير في طريق تحقيق حلمه وليضع نفسه اليوم على ق ...