زيدان يُحذّر ريال مدريد بعد الفوز على نابولي
الخميس 16/02/2017 - 02:54 مساءً

 

قال مُدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إن فريقه سيُعاني في زيارته لنابولي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، لكنّه يعتقد أنهم في موقفٍ قوي بعد إنهاء سلسلة عدم الخسارة لخصمهم الإيطالي.

وتوقفت سلسلة البارتينوبي عند 18 مباراةً بخسارتهم 3-1 ليلة أمس الأربعاء في سانتياجو برنابيو، وهي النتيجة التي ستمنح حامل اللقب أفضلية كبيرة للتأهل إلى ربع النهائي قبل رحلتهم إلى سان باولو.

وقال المدرب الفرنسي في حوارٍ مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي "لقد لعبنا مباراة رائعة وكان من العار أن نتلقى ذلك الهدف، لكننا تداركنا الوضع وسجلنا وقلبنا المباراة لمصلحتنا".


وأضاف صاحب الـ 44 عامًا "المباراة ما زالت مفتوحة وسنسافر للعب في ملعبٍ صعب، علينا أن نُنهي الأمور هناك لمصلحتنا، نابولي فريق كبير وخلقوا الكثير من المشاكل لنا، بإمكانهم إلحاق الضرر بنا في أي لحظة، لكننا نمتلك أسلحتنا الخاصة".

ويتطلع الميرنجي، الذي وصل إلى نصف النهائي في آخر ستة مواسم، للفوز بلقب دوري الأبطال مرة ثالثة في آخر أربعة مواسم.

المصدر: جول 


التعليـــقات

تهديدات الرئيس بخطوات حاسمة تجاه حركة حماس في قطاع غزة
0
0
0
0

المشاركة تنتهي بتاريخ 24/04/2017
إستطلاعات سابقة
حدث في مثل هذا اليوم


1915 -استخدام غاز الخردل لأول مرة في تاريخ الحروب وذلك على جبهات القتال قرب مدينة يبرس في بلجيكا وذلك في الحرب العالمية الأولى.
1916 - الأيرلنديون ينتفضون ضد الحكم البريطاني أثناء الحرب العالمية الأولى، إلا أن الجيش البريطاني استطاع إخمادها بعد أسبوع وراح ضحيتها 460 شخص.
1950 - الأردن يقوم بضم الضفة الغربية إلى إدارته.
1951 - حادث حريق قطار في محطة ساكوراغيتشو يودي بحياة 106 أشخاص.
1970إطلاق أول قمر صناعي صيني على متن قاذف طراز لونج مارش الصيني.
1980 - الولايات المتحدة تقوم بمحاولة لإنقاذ الرهائن المحتجزين في السفارة الأمريكية في طهران، وقد فشلت تلك المحاولة وسقط 8 من الجنود الأمريكيين خلالها.
1984 - المغرب يقطع علاقاته الدبلوماسية مع كوستاريكا والسلفادور وذلك لقيامهما بنقل سفارتيهما من تل أبيب إلى القدس المحتلة.
1990 - إطلاق التلسكوب الفضائي هابل.
1991 -نشر مراقبين دولين على الحدود بين الكويت والعراق.
1995 - تشكيل الجبهة التركمانية العراقية في أربيل بعد اجتماع الأحزاب التركمانية.
2003 - نائب رئيس الوزراء العراقي الأسبق طارق عزيز يستسلم للقوات العراقية وذلك بعد سقوط حكم حزب البعث.
2013 - انهيار مبنى تجاري قرب بلدة من العاصمة دكا في بنغلاديش تؤدي إلى مقتل 1129 شخص و جرح حوالي 2500 شخص.
محشش اجا عقد عمل فى الكويت! يوم السفر قاعد فى المطار! فالمذيع الداخلي بيقول: "على ركاب الرحلة 770 المتوجهة الى الكويت التواجد بصالة الدخول"، "النداء الاخير لركاب الرحله 770 المتوجهة ...
قالوا..أن "العالم من صنع أعظم الحالمين"..مقولة آمنت بها ضيفة ال "راية" سماح حسين وأكثر، فقد سمحت لأحلامها أن تصنع عالمها الذي ت ...