فيضانات عارمة تحتاج قرية جبع - جنين
الأربعاء 09/01/2013 - 12:21 صباحاً


التعليـــقات

ما رأيك بقدوم الفنانين العرب لفلسطين على غرار حفل صابر الرباعي ؟
0
0
0
0

المشاركة تنتهي بتاريخ 30/08/2016
إستطلاعات سابقة
حدث في مثل هذا اليوم

رام الله- رايـة:

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن اقتراب أرسنال الإنجليزي بشدة من حسم صفقتي الألماني شكودران موستافي، مدافع فالنسيا، ولوكاس بيريز، مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا، على أن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقتين خلال الساعات المقبلة.

وذكرت "ذا صن" البريطانية أن إدارة الجانرز توصلت لاتفاق مع نظيرتها في فالنسيا على ضم موستافي مقابل 35 مليون يورو، وسيتم ضم بيريز من لاكورونيا عبر الشرط الجزائي في عقده مع النادي الإسباني، والمقدر قيمته بـ17 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن الثنائي سيصل غدًا، السبت، إلى مدينة لندن، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، قبل توقيع العقود بشكل رسمي.

وأسرعت إدارة الجانرز لحسم الصفقات قبل أيام على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، لتهدئة الجماهير الغاضبة خلال الفترة الماضية، بسبب عدم التعاقد مع لاعبين أصحاب جودة عالية، لمساعدة الفريق على المنافسة بشكل قوي خلال الموسم.

وخسر أرسنال في لقائه الافتتاحي بالبريميرليج أمام ليفربول 3-4، وتعادل سلبيًا أمام حامل اللقب ليستر سيتي في الجولة الثانية، وسط غضب كبير من الجماهير.
محشش كذاب بيحكي لزلمة: ولك انا لفيت العالم كله ما في منطقة بالعالم ما بعرفها، اذا ما رحت عليها مرة بكون رايحها مرتين وثلاث!! الزلمة صفن فيه وحكالو: اذن بتعرف جغرافيا ...
ضيف الراية
رام الله - رايــة: أكد رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد عزمه الترشح من جديد لخوص الانتخابات البلدية القادمة ضمن قائمة لحركة فتح مشيرا الى ...