الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شاهد.. تلفزيون وطن يطلق "حضرة العدالة 2"

 

رام الله- رايــة:

أطلقت مؤسسة وطن للاعلام (تلفزيون وطن) برومو الدراما التلفزيونية "في حضرة العدالة 2"، وهي دراما توعوية حول قطاع القضاء الشرعي والحلول الممكنة من خلاله لاشكاليات عائلية واسرية واحوال شخصية متنوعة.

وتتناول الحلقات بشكل درامي نزاعات واشكاليات في قضايا مجتمعية مختلفة - غالبا لا يدرك الناس مخارجها ولا يعرفون طرق وأفكار حلها - تلجأ للمحاكم الشرعية لحلها وتحقيق العدالة القضائية والشرعية من خلالها.

ويتم في كل حلقة تمرير عدد من الرسائل التوعوية/التعريفية/التعليمية سواء بالانظمة او الاجراءات او الحقوق او الواجبات وغيرها، وذلك بعد مراجعتها واسنادها سندا قانونيا وافيا.

وشهدت الحلقت احداثا درامية مشوقة تحاكي واقع مجتمعي قائم، وانتهت كل الحلقات باحكام في قاعات المحكمة الشرعية، في تأكيد على قدرة القضاء الشرعي، في حال اللجوء اليه، على احقاق الحقوق والانصاف.

ويأتي انتاج هذا العمل الدرامي، في موسمه الثاني على التوالي، في إطار اتفاقية بين وطن وبرنامج تعزيز العدالة الفلسطينية، ضمن مشروع "خطوة للأمام"، وبالتعاون مع ديوان قاضي القضاة/المجلس الاعلى للقضاء الشرعي.

وتمت كتابة النصوص من قبل الروائي والسينمائي سليم دبور، وقام باخراج العمل المخرج الشاب أحمد مسلم، وتم التمثيل بمشاركة نخبة من الفنانين منهم حسين نخلة، منيرة الزريقي ريم اللو، محمود خليل.

شاهد الحلقة الاولى..

Loading...