حجم رأس إيسكو منع انتقاله لمانشستر يونايتد

2017-08-10 18:39:19

قبل تعاقد نادي ريال مدريد مع مهاجمه إيسكو، كان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يراقب لاعب نادي مالاغا السابق بهدف ضمه إلى صفوفه. بيد أن تقريراً لكشافي المواهب في النادي الإنجليزي حال دون ذلك.

"إنه لاعب جيد، لكنه ليس سريعا بما فيه الكفاية، كما أن رأسه كبير جدا مقارنة مع جسده". هذه العبارة مأخوذة من تقرير حصل عليه موقع إي إس بي إن (ESPN) الرياضي، وكان قد أعده قسم التنقيب عن المواهب الكروية في نادي مانشستر يونايتد عام 2013 حول لاعب ريال مدريد الحالي إيسكو الذي كان يحمل آنذاك ألوان فريق مالاغا.

واعتمادا على هذا التقرير، صرف نادي مانشستر يونايتد النظر عن التعاقد مع إيسكو، الذي كان يبلغ من العمر آنذاك 21 عاما. وبعد ذلك بأشهر قليلة انتقل إيسكو للعب في صفوف فريق ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو.

وذكر موقع إي إس بي إن (ESPN) أن نادي مانشستر يونايتد كان يراقب إيسكو لمدة طويلة قبل صدور هذا التقرير، حيث فضل بعد ذلك التعاقد مع إسباني آخر يكبر إيسكو بأربعة أعوام، هو خوان ماتا، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي،  مقابل 45 مليون يورو.

يشار إلى أن إيسكو اختير كأفضل لاعب في المباراة، التي جمعت فريقه، ريال مدريد، مع فريق مانشستر يونايتد في مباراة كأس السوبر الأوروبية أول أمس الثلاثاء، حيث انتهت هذه المواجهة بفوز الفريق الملكي بهدفين لهدف واحد.

وسجل لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو الهدف الأول بقدمه اليسرى في منتصف الشوط الأول وعزز إيسكو لاعب وسط منتخب إسبانيا تقدم الريال بعد لمحة مهارية رائعة في الدقيقة 52 بالملعب الوطني في سكوبيا في مقدونيا، فيما أحرز البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الوحيد للشياطين الحمر.

المصدر: دويتشة فيلة