الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البنك العربي يطلق عرضاً خاصاً لمعتمدي "إيليت"

 أطلق البنك العربي مؤخراً، عرضاً خاصاً على قروض السيارات لمعتمدي خدمة إيليت وذلك بالتعاون مع شركة غرغور التجارية وكلاء مرسيدس بنز في فلسطين.

ويُقدّم البنك من خلال هذا العرض لمعتمديه عند شراء أي من سيارات مرسيدس بنز بتمويل من البنك العربي، مجموعة متنوعة من المزايا والجوائز، تتضمن الإقامة لمدة ليلتين مجانيتين في فندق روتانا في العاصمة عمّان، واختيار السيارة المفضلة من مرسيدس بنز لتجربتها على الطريق مجاناً بالإضافة إلى كوبونات مجانية بقيمة 1000 شيكل مقدمة من شركة غرغور.

وفي تعليقه على هذا العرض، قال جمال حوراني مدير منطقة فلسطين في البنك العربي: "إننا في البنك العربي نحرص باستمرار على توفير أفضل العروض التمويلية والخدمات والمزايا المصرفية المميزة التي تلبي احتياجات وتطلعات معتمدينا الكرام".

وأضاف: "يهدف البنك من خلال هذا العرض الخاص والممتد حتى نهاية العام الحالي، إلى اتاحة الفرصة لمعتمدينا لاقتناء سيارتهم المفضلة بأسعار فائدة تفضيلية وفترة سداد مرنة وإجراءات ميسرة".

وحول هذا التعاون أكد مدير عام شركة غرغور التجارية السيد محمد صبيح، على أن استراتيجية غرغور قائمة على أساس التعاون مع كبرى الشركات الرائدة في فلسطين وأن هذا التعاون لن يتوقف عند هذا الحد فقط، وإنما سيشكل إنطلاقة لسلسلة قادمة من الشراكة التجارية في عدة مجالات وذلك لسعي الشركة الدائم لتقديم الأفضل لزبائنها من خلال توفير أفضل الخدمات وبأفضل الأسعار.

وتجدر الإشارة هنا الى أن البنك العربي يقدم لمعتمديه داخل فلسطين وخارجها مجموعة متكاملة من الخدمات والحلول المصرفية، في مقدمتها خدمة إيليت وهي خدمة مصرفية شخصية فريدة تم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات كبار معتمدي البنك، حيث تقدم لهم العديد من المزايا التي تم تصميمها لتتناسب مع احتياجاتهم المالية والمصرفية، ومن ضمنها تخصيص مدير علاقات معتمدين إيليت، يتولى تقديم الخدمة الشخصية والمشورة للمعتمدين فيما يتعلق بالأمور المصرفية، إلى جانب توفير منطقة مخصصة لخدمة معتمدي إيليت داخل فروع البنك لإنجاز المعاملات المصرفية بسرعة وخصوصية وبمنتهى الراحة.

Loading...