الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ريال مدريد حاول ضم ميسي 3 مرات

حاول مسؤولو ريال مدريد أكثر من مرة التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، خلال السنوات الأخيرة، وفقًا لتقارير صحفية إسبانية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن بيريز حاول استغلال أزمة ميسي مع ناديه، العام الماضي، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي، وتهديد اللاعب بالرحيل، في ظل تلقيه عرض مغري من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأضافت أن بيريز بعث برسالة للمقربين من ميسي، بأن أبواب ريال مدريد مفتوحة أمامه، إلا أن اللاعب رفض الفكرة تمامًا، بل رد على رئيس النادي الملكي بصورة مثيرة، عندما تعمد تقبيل قميص البارسا وشعار النادي أمام أعين بيريز، بعد الفوز في الكلاسيكو الأخير بنتيجة 3-2، على ملعب سانتياجو برنابيو في 23 أبريل/نيسان الماضي، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

ولفتت الصحيفة إلى أن رئيس ريال مدريد يعتبر ميسي "الحلم المستحيل"، حيث حاول أيضًا ضمه عام 2011، بعد تتويج برشلونة بثنائية الليجا ودوري الأبطال، وذلك لتعويض الرحيل المحتمل حينها لكريستيانو رونالدو، الذي تلقى عرضًا ضخمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت "موندو ديبورتيفو" أن بيريز حاول أيضًا خطف ميسي في عام 2013، عندما فشل في ضم نيمار، الذي فضل الانتقال إلى البارسا.

ورد حينها ميسي، عبر والده خورخي، بأنه يشكر مسؤولي ريال مدريد على اهتمامهم بضمه، لكنه يدين بالكثير لبرشلونة الذي جعله من أفضل اللاعبين على مدار التاريخ.

ودللت الصحيفة الكتالونية على صحة مزاعمها بالإشارة إلى الصدام بين بيريز وكريستيانو رونالدو، عندما هدد الأخير بالرحيل عن النادي الملكي، في حالة عدم تعديل بعض بنود عقده عام 2012، ليرد بيريز عبر صحيفة"آس" المدريدية بقوله: "اجلب لي عرضًا يساعدني على ضم ميسي ثم ارحل".

Loading...