الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أكاديمية الأقصى تخرج الفوج الرابع عشر من طلاب الكاراتيه

اختتمت أكاديمية الأقصى  حفل تخريج فوج الرابع عشر فوج الشهيد اللواء ربيح الخندقجي من طلبة الكاراتيه, برعاية رئيس اكاديمية الاقصى الاستاذ أمين بشارات  , والذي اقيم في مركز حمدي منكو الثفافي بحضور عضور مجلس ادارة اتحاد الكاراتيه السيدة شذاكنعان وجمع غفير من الاهالي.

حيث بدء الحفل بايات عطرة من القرءان الكريم وقرءاة الفاتحة على ارواح الشهداء وروح الشهيد اللواء ربيح الخندقجي محافظ محافظة طوباس والذي وافته المنية اثر مرض عضال الم به .ويأتي تسمية الحفل باسم الخندقجي تكريما له لدوره الكبير في انجاح بطولة القدس الدولية الاولى ودوره في نجاح انشطة الاكاديمية ورعايته لها .

  وافتتح رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات  كلمة رحب بكافة الحضور بشكره الأهالي الكرام على مشاركتهم اختبار أبنائهم، وأكد على ضرورة دعمهم لهم وعلى أهمية استكمال الطلبة مراحل التدريب الأخرى في رياضة الكاراتيه وذلك لتطوير مهاراتهم وخلق جيل رياضي مبدع ضمن أسس علمية صحيحة، يطمح للمشاركة في محافل دولية لرفع علم وطنهم.

حيث كان الاختبار والذي اشرفت عليه لجنة الاختبارات في اتحاد الكاراتيه وكان الاختبار ينقسم إلى 4 أجزاء رئيسية منها اختبار الكاتا و القتال والكيهون الأساسي للمنهاج الحزام الاسود المعتمد من اتحاد الكاراتيه وكان الاختبار الاخير للطلبة هو اسئلة عامة في قانون التحكيم الدولي الخاص برياضة الكاراتيه وقانون المنافسات الدولية .

وفي نهاية الحفل شكر بشارات طاقم اكاديمية الاقصى الفني والذي كان له الدور الاساسي بنجاح وتفوق الخريجين في الاختبار, وشكر ايضا عريف الحفل المتألق كابتن فريق اكاديمية الاقصى لجميع الرياضات الكابتن يوسف عبد القادر .

Loading...