الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مدرب الزمالك يخرج عن صمته ويتهم رئيس النادي بالتدخل

خرج البرتغالي أوغوستو ايناسيو المدير الفني لنادي الزمالك المصري لكرة القدم عن صمته واتهم، الثلاثاء، رئيس النادي مرتضى منصور بـ"التدخل في الشؤون الفنية" للفريق.

وأوضح في مؤتمر صحفي "منذ توليت المسؤولية، تواجهني مشكلات عديدة أهمها تدخل رئيس النادي ومن حوله في شؤون الفريق الفنية والادارية"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

وأضاف إيناسيو الذي عين مدربا للزمالك في 6 أبريل الماضي، "علمت بإقالتي أكثر من مرة، ثم يتم نفي ذلك، وكل فترة يتم تغيير الجهاز المعاون لي واستبعاد لمدربين وتعيين مساعد لي لديه طموح أن يصبح مديرا فنيا للفريق"، في إشارة إلى تعيين طارق يحيى مؤخرا مدربا مساعدا بصلاحيات مدير فني.

وأشار إلى أنه "لا يخشى رئيس نادي الزمالك وأنه سيكمل معركته حتى النهاية" متهما منصور ومن حوله بفرض لاعبين لا يرغب بهم ودفع آخرين على الرحيل وهم من أعمدة تشكيلته.

وذكر على سبيل المثال البرازيلي روديغو "الذي رفضته أكثر من مرة وأفاجأ أنه مع اللاعبين الآخرين" أو محمود عبد الرازق (شيكابالا) "الذي يريد منصور رحيله" وباسم مرسي وأيمن حفني "اللذين هما من افضل اللاعبين في الملعب وخارجه واعتمد عليهما كثيرا".

وفي المقابل، أكد إيناسيو أنه طلب الاستغناء فقط عن المدافع إسلام جمال ورأس الحربة أحمد جعفر.

وأضاف "أشعر بأن إدارة النادي ترغب في رحيلي، إلا أنها تخشى مطالبتي بالشرط الجزائي. لن أستقيل إلا بعد حصولي على كامل مستحقاتي، إضافة إلى الشرط الجزائي في عقدي وهو 120 ألف دولار، أي ما يعادل راتب ثلاثة أشهر".

وتوجه إيناسيو بعد المؤتمر الصحفي إلى الإشراف على تدريبات الفريق على استاد الإسكندرية استعدادا لمباراة الأربعاء ضد العهد اللبناني ضمن البطولة العربية للأندية، بانتظار رد فعل رئيس النادي على تصريحاته النارية.

Loading...