مباريات اليوم

أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 11:32
العصر 02:17
المغرب 04:35
العشاء 06:02
حالة الطقس

اسعار العملات

البنك الوطني يكرم نائب مديره العام السابق أسامة حرز الله

كرم البنك الوطني ممثلا بمجلس ادارته وادارته التنفيذية، نائب المدير العام السابق أسامة حرزالله اثر استقالته من منصبه وانتقاله للعمل كمدير عام لمؤسسة الضمان الإجتماعي الفلسطيني. حيث تم تكريمه وتقديره على جهوده وعطائه في سبيل تطور وتقدم البنك خلال سنوات عمله.   

وفي كلمته خلال حفل التكريم بارك مدير عام البنك الوطني أحمد الحاج حسن لحرز الله المنصب الجديد، متمنيا له دوام التقدم والنجاح في مهمته الجديدة، مشيرا الى التاريخ المصرفي العريق الذي يحمله الرجل ومهنيته التي جعلته يقلد هذا المنصب الرفيع بجدارة، مؤكدا في الوقت ذاته على الجهود التي بذلها حرز الله وبصمته في تقدم وتطور البنك الوطني، شاكرا له عطاءه وولائه على مدار سنوات خدمته.

ومن جانبه أعرب حرز الله عن تقديره لطاقم البنك الوطني، مشيرا انه كان بمثابة عائلته الثانية وان الولاء والتفاني والاخلاص الذي عاشه معهم لم يرى له مثيل في أي مؤسسة أخرى، مؤكدا أهمية المهمة التي كلف فيها بتأسيس وادارة مؤسسة وطنية سيكون لها أثر كبير على الاقتصاد الفلسطيني وستشكل رافعة للتنمية،  متمنيا للبنك الوطني ممثلا بمجلس ادارته والادارة التنفيذية وكافة العاملين فيه كل التوفيق في مسيرة تطور البنك وازدهاره.

يذكر أن السيد حرز الله كان يشغل منصب نائب المدير العام للبنك الوطني للسنوات الخمسة الأخيرة، وقد التحق بالعمل في البنك بعد صفقة اندماج بنك الرفاه للمشاريع الصغيرة والبنك العربي الفلسطيني للإستثمار الذي كان حرز الله قائما بأعمال المدير العام فيه، وقد استلم حرز الله منصبه الجديد أول الشهر الجاري.

Loading...

هل تتوقع نجاح الفصائل في الوصول إلى انتخابات في الموعد الذي حددته قبل نهاية 2018؟