مباريات اليوم

أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 11:32
العصر 02:17
المغرب 04:35
العشاء 06:02
حالة الطقس

اسعار العملات

أول سوق إلكتروني تجاري في فلسطين أصبح واقعا

أول سوق إلكتروني تجاري في فلسطين أصبح واقعا

لقد أصبح بإمكانكم الآن عبر هواتفكم الذكية وانتم مستلقون في بيوتكم طلب اي سلعة تجارية تختارونها لتصلكم خلال 24 ساعة فقط دون مغادرة منازلكم عبر سوق الكتروني تجاري حديث تحول من فكرة في دماغ الى مشروع واقعي لشركة لازمك دوت كوم الفلسطينية.

 شركة لازمك دوت كوم للاستثمار التكنولوجي، نجحت بإطلاق أول سوق تجارية إلكترونية في فلسطين  تحت اسم (Lazmak.com).

ويفتح هذا السوق الباب امام  تجار السلع في الضفة وقطاع غزة والقدس ومناطق 48، بإضافة السلع الخاصة بهم، وعرضها في السوق الجديدة مرفقة بالأسعار وتفاصيل السلع.

ويساعد  إطلاق السوق التجارية الإلكترونية في تعزيز استخدام التكنولوجيا في الحياة التجارية للأفراد والشركات، وفتح أسواق جديدة للتجار في فلسطين ومناطق 48.

ووضع السوق الأول من نوعه فلسطين على خارطة التجارة الالكترونية وسط توقعات من مختصين بنجاح السوق الجديد.

ويتيح السوق للعملاء استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم، وإدخال بياناتهم المالية وفق البطاقة، ليتم السحب منها للحساب الرئيس في بنك فلسطين كما يمكن  للزبون شراء السلع من خلال البطاقات البنكية أو بطاقات التسوق عبر الانترنت أو من خلال 4000 نقطة دفع تابعة لشركة بال باي في الضفة الغربية وقطاع غزة أو من خلال تطبيق موبايل بنكي أو الانترنت البنكي التابع لبنك فلسطين وأخيراً خيار الدفع عند الاستلام.

و سيتم إضافة مبلغ 5 شواقل على كل عملية شراء تتم من خلال الدفع عند التسليم، بحسب اصحاب الفكرة .

اما تسليم السلع داخل الضفة الغربية وقطاع غزة فإنه سيتم خلال 24 ساعة، أما زبائن القدس وفلسطينيي الداخل فان  مدة التسليم لن  تتعدى 48 ساعة.

ويشترط أصحاب الفكرة ان لا يزيد ثمن السلع المعروضة في السوق الإلكترونية، عن سعرها في المحل التجاري للبائع، وضمان جودة السلعة الحقيقية مع نظيرتها المعروضة في السوق.

وفي حال اراد الزبون ارجاع البضاعة لوجود اي خلل فإن ذلك مسموح خلال 48 ساعة.

وتتولى شركة DHL توصيل السلع من البائع للزبون، مع استثناءات بسيطة للسلع كبيرة الحجم، التي تعطي البائع حرية توصيلها بالطريقة التي يراها مناسبة.

ولتسهيل فهم الية الشراء عبر السوق الجديدة  قدمت الشركة صاحبة المشروع دليلاً تعليميا للزبون والتاجر لكيفية الشراء من خلال السوق، وعرض السلع فيها.

 المدير العام لشركة لازمك دوت كوم سامح حمدان، قال أن رأس مال شركة لازمك دوت كوم، هي الفكرة الجديدة التي أطلقها الكادر البشري للشركة مشيرا الى ان شركته هدفها الاساسي توسيع نطاق الأسواق وتقريب المسافات بين البائع والمشتري.

الموقع ايضا لم يقتصر على السلع انما فتح مجالا للترويج للخدمات وبيعها.

 

Loading...

هل تتوقع نجاح الفصائل في الوصول إلى انتخابات في الموعد الذي حددته قبل نهاية 2018؟