الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نادي الزيتون يعلن عن تعاقداته وتشكيلة الجهاز الفني

التقى مجلس إدارة نادي الزيتون مساء الأربعاء 9-8-2017, في مقر النادي, بالجهاز الفني للفريق واللاعبين تمهيداً لانطلاق فترة الإعداد للموسم المقبل, وأعلن عن تعاقداته الجديدة وتشكيلة الجهاز الفني, وحدد يوم الخميس 10-8-2017 موعداً لانطلاق فترة الاعداد بشكل رسمي.

بحضور علاء بدوان نائب رئيس نادي الزيتون, وأعضاء إدارة النادي عامر أبو سرية وسعدي سنونو ومحمود النادي, ومحمد ابو دف المستشار القانوني للنادي, والجهاز الفني واللاعبين وعدد من كوادر النادي.

ورحب علاء بدوان نائب رئيس نادي الزيتون بالجميع ونقل لهم تحيات رئيس النادي أحمد دلول وجابر الدحدوح الرئيس الفخري اللذان لم يحضرا نتيجة انشغالهما.

وحث "بدوان" الجهاز الفني واللاعبين على ضرورة التكاتف من أجل التحضير للموسم المقبل بصورة مميزة لتحقيق آمال وطموحات جماهير النادي الكبيرة وأبناء حي الزيتون.

وقال "بدوان" أن مجلس إدارة النادي يطمح بأن تكون بداية هذا الموسم خير على نادي الزيتون, مشيراً أن إدارة النادي ستبذل كل ما بوسعها من أجل تدعيم الفريق بالرغم من الضائقة المالية التي يعيشها النادي كما هو الحال في كافة الأندية, متمنياً التوفيق للجهاز الفني والفريق في مشوارهم المقبل.

بدوره أكد سعدي سنونو المشرف الرياضي بنادي الزيتون أن إدارة النادي لم تغلق بعد باب التعاقدات مع عدد من اللاعبين ولكنها تنتظر انطلاق مرحلة الإعداد لتدعيم بعض المراكز وفقاً لرؤية الجهاز الفني, متمنياً أن يحقق الفريق الآمال المرجوة منه.

وشدد الكابتن شادي أبو عرمانة المدير الفني لفريق نادي الزيتون على أن الفريق سيبدأ فترة الإعداد متسلحاً بإرادة قوية ويقين بضرورة الوصول إلى تحقيق الأهداف المطلوبة, مشيداً بالروح العالية وحالة التفاؤل التي عمت بين الجميع خلال الاجتماع.

وساد الاجتماع أجواء من التفاؤل لبداية قوية تحقق طموحات وتطلعات أبناء الزيتون للسعي نحو الصعود مجدداً لدوري الأضواء, حيث اتفق مجلس إدارة النادي مع الجهاز الفني لانطلاق فترة الاعداد بدءاً من مساء الخميس 10-8-2017.

وكشف مجلس إدارة نادي الزيتون النقاب عن تعاقده مع خمس لاعبين وهم " محمود ومعاذ ومصعب أبو النصر, وطارق مسعود, والحارس محمد الدالي", أما تشكيلة الجهاز الفني للفريق "الكابتن شادي أبو عرمانة مديراً فنياً, والكابتن محمد أبو مراحيل مدرباً, ومحمود عفانة مدرباً لحراس المرمى, وخالد عوض إدارياً".

Loading...